in

أحمد سعد يشعل العاصمة الإدارية بحفل عالمي ويستعد لجولة بالعالم العربي وأوروبا

أحيا النجم احمد سعد حفلا غنائيا ضخما بالعاصمة الإدارة تم تجهيزه بمواصفات عالمية من حيث الإضاءة وتصميم المسرح والمؤثرات البصرية والصوتيه وذلك داخل “لوسيال” بحضور كامل العدد من مختلف الأعمار والجنسيات.

إختيار سعد لشكل ومواصفات تجهيزات حفلاته أصبحت من أهم أولوياته خاصة مع تصنيفه ضمن نجوم الصف الأول عقب النجاحات الغنائية التي حققها مؤخرا وتصدرت التريند بمواقع التواصل الإجتماعي لذا فقد أسندت مهمة التنظيم لمحترف حفلات اللايف المنتج وليد منصور الذي كان في استقباله وبمجرد إعلان مقدمة الحفل عن وصوله تعالت هتافات وصيحات الإعجاب واصطف المدعوين امام خشبة المسرح.

وافتتح سعد فقرته بأغنية ” إيه اليوم الحلو ده” التى أهداها للجمهور لحفاوة الإستقبال واشعل الحفل بالعديد من أغانيه المميزة منها سكوت سكوت، سايرينا يا دنيا ، لو جبنا سيرة الجدعنة، عليكي عيون، سألت نفسي كتير، بصلي وانت بتتكلم .. وغيرها ممن قدمها تلبية لرغبات المعجبين الذين تبادل معهم كلمات الدعابة وال “قفشات”.

قام بتنظيم الحفل بمواصفات اكثر من عالمية المنتج وليد منصور وإضاءة وشاشات على ماريوت ومسرح أحمد حمامصي وديكورات كريم راشد وصوت شريف الاغا وتأمين فتحي تاج.

تعد نيكول سابا واحدة من أكثر الفنانات اللبنانيات قربا لقلوب المصريين واكثرهن تواجدا في مختلف المناسبات والأعمال الفنية المصرية والتي كان آخرها شخصية البارون في مسلسل “نقل عام” بطولة الفنان محمود حميده.

وكان سعد قد احتفل مؤخرا بتخطى أغنية “سايرينا يا دنيا” لحاجز ال 90 مليون مشاهدة عبر القناة الرسمية لـه على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب حيث تلقى العديد من التهاني من أصدقائه داخل الوسط الفني.
“سايرينا يا دنيا ” كلمات منة القيعي ولحن إيهاب عبد الواحد، توزيع موسيقى نادر حمدي ومن إنتاج حمدي بدر “كرافت ميديا”.

يذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد سعد طرحه لـ أغنية ليه بداري والتي تعد الأغنية الرسمية لـ فيلم هاشتاج جوزني بطولة أمير المصري، ومايان السيد،

كما يستعد سعد لجولة غنائية بعدد من العواصم والمهرحانات العربية والاوربية منها موسم الرياض وبيروت.

Written by Dana Wahiba

الطفلة السورية شام البكور مكرمة في دبي

جاد نخلة يعود بأغنية جديدة بعنوان “شكراً سلف”