in

أحمد عز يخسر قضائياً أمام والدة توأمه.. وهذا هو موعد “الجريمة”!

أصدرت محكمة مصرية، قرارًا برفض طلب الممثل أحمد عز بتحويل نجليه عز الدين وزين الدين من مدرسة لأخرى؛ لتعلن خسارته في جولة أخرى، من جولات صراعه مع زينة.

وكان محامي عز تقدم بطلب إلى محكمة الأمور الوقتية بمدينة نصر، لتحويل نجليه من الممثلة زينة من المدرسة البريطانية إلى مدرسة أخرى.

ودافع محامي زينة خلال الدعوى، بأحقيتها في الإشراف التعليمي على توأمها، وقضت محكمة الأسرة بمدينة نصر في 11 يونيو 2020 برفض الدعوى المقامة من عز، التي طالب فيها بالإشراف التعليمي على طفليه من الفنانة زينة ونقلهما إلى مدرسة أخرى.

يذكر أن زينة رفعت من قبل دعوى ضد عز تطالبه بدفع 900 ألف جنيه مصروفات مدارس ابنيهما التوأم، وألزمت المحكمة الممثل الشهير بالمصاريف، وفي فبراير الماضي، ألزمت المحكمة عز بزيادة نفقة توأم زينة إلى 60 ألف جنيه شهريًّا.

يترقب جمهور الوطن العربي طرح فيلم الجريمة للفنان أحمد عز في دور العرض؛ وذلك عقب النجاح الكبير الذي حققه فيلم العارف الذي عرض مؤخرًا في صالات السينما.

ومن المقرر أن تستقبل دور العرض السينمائية فى ديسمبر المقبل فيلم “الجريمة”، بطولة أحمد عز، منة شلبى، ماجد الكدوانى، سيد رجب، محمد جمعة، إخراج شريف عرفة.

واحتفل أحمد عز ومنة شلبى وماجد الكدوانى نجوم فيلم “الجريمة” للمخرج شريف عرفة، بانتهاء التصوير، يوليو الماضى، وألتف فريق العمل حول “تورتة” عليها اسم الفيلم معلنين نهاية التصوير.

وعن قصة فيلم الجريمة، فهي تدور فى فترة السبعينات، وخلال أحداث الفيلم يعانى أحمد عز من الهلوسة، ولذلك يدخل أحد المستشفيات، ولكنه سيهرب منها، وهو مجرم محترف يرتكب العديد من الجرائم لصالح بعض أصحاب النفوذ، ويتورط فى جريمة كبرى تجعله يعترف بالجرائم السابقة، ويدخل فى صراع مع هؤلاء الأشخاص.

ويعرض للنجم أحمد عز حاليا فيلم “العارف” وهو من الأفلام الضخمة إنتاجيًا فى السينما المصرية، ويعد أول فيلم مصرى يتم تصويره بين 4 دول هى (مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا)، إضافة إلى استعانة الشركة المنتجة بأربعة مصممين عالميين لتنفيذ المشاهد الخطرة.
 

سمية الخشاب تعلم فيفي عبده كيف تغازل الرجال.. وتفتح جدلاً بسبب التحرش الجنسي

النجمة كارينا كابور توقع كتابها بإطلالة صدمت جمهورها