in

أصالة لمنى زكي: خلقت لتبهرينا يا عبقريتنا

أشادت الفنانة، أصالة نصري بموهبة الفنانة المصرية، منى زكي، وذلك تزامنا مع انطلاق عرض مسلسلها “تحت الوصاية”، وقالت إنها “خلقت لتبهرنا”.

واختارت أصالة حسابها عبر موقع التغريدات “تويتر”، لتعبر عن مدى إعجابها بأداء زكي في “تحت الوصاية”، وكتبت في تغريدة أرفقتها ببوستر العمل: “منى زكي خلقت بس لتبهر.. منى زكي أعظم ممثلة شفتها بحياتي على وجه الإطلاق”

وتابعت أصالة في تغريدتها التي تداولها محبو منى زكي على نطاق واسع : “الله يحفظك للفنّ ولعيلتك وأحبابك يا عبقريّتنا الغالية”.

ويتكون مسلسل “تحت الوصاية”، الذي انطلق عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان، من 15 حلقة، وهو من بطولة الفنانة منى زكي ودياب ونسرين أمين ورشدى الشامي وعلى الطيب ومها نصار ونهى عابدين وخالد كمال ومحمد عبدالعظيم، ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية “حنان”. التي تجسدها منى زكي، وهي ربة منزل وأم لرضيعة وطفل 9 سنوات، فاقدة الثقة في نفسها مكتفية برعاية بيتها وطفليها، وبعد وفاة زوجها تجد نفسها وحيدة في مواجهة عالم ذكوري، حيث تمر بعثرات وتحديات تتخطاها تباعًا لتتحول من امرأة مستسلمة ومغلوبة على أمرها إلى امرأة قادرة على تحدي الجميع.

نيقولا معوض: شخصية النبي ابراهيم حملتني غنى مهني وروحي

جورجينا رودريغيز تكشف حقيقة تعرض أطفالها للاعتداء بالسعودية