in

إدريسي يبدأ مشواره الفني ب “حابب كل شي فيكي”

أطلق الفنّان الأردنيّ “إدريسي” أغنيته المُنفردة الأولى بعنوان “حابب كل شي فيكي”، بمُشاركة المُنتج الموسيقيّ السوريّ أحمد ضياء، والأغنية هي من ضمن الألبوم القصير الذي سيطرحه مع شركة إلى Universal Music Mena الذي انضم إليها مؤخراً.

أغنية “حابب كل شي فيكي” هي من نمط موسيقى البوب ومن كلمات وألحان “إدريسي” وأحمد ضياء الذي قام أيضاً بالتوزيع والماسترينغ وميكس إسلام الطناحي، وتمّ تسجيل الأغنية في AD Studios في مصر.

وعن “حابب كل شي فيكي” قال إدريسي:” في شهر يناير، أرسل لي أحمد ضياء الأغنية وتحمّست فور الإستماع إليها وإتّصلت به وبدأنا الكتابة وتسجيل الصوت وكان هناك تناغماً فنياً كبيراً بيننا…” وتابع:”وخلال شهر مارس وجدت نفسي في الإستوديو في القاهرة أسجّل الأغنية ومن هناك جاءت فكرة إصدار ألبوم مُشترك بيننا وكان لي الحظ أنّنا قدّمنا سوياً أوّل حفل لي في القاهرة”.

أمّا عن ميني ألبوم “مش بالكلام” الذي سيصدر لاحقاً، فقال “إدريسي” أنّه ثمرة التعاون الفنيّ بينه وبين أحمد ضياء ومُقدّمة لألبومين من نوع الـElectro pop سيدمجان من خلالهما أسلوبهما الموسيقيّ وسيُضفيان على كلّ أغنية روحاً وعُمقاً يُميّزها عن غيرها…”.

يُشار إلى أنّ كليب أغنية “حابب كل شي فيكي” صُوّر في القاهرة تحت إدارة المُخرج هادي برجكلي.

Written by Dana Wahiba

عمل فني يجمع سميرة سعيد بـ Stromae.. إليكم التفاصيل

روبي بأول حفل لها في جدة.. والجمهور “بنحبك يا روبي”