الحدث أسطوري بكل ما للكلمة من معنى، والمكان دبي التي لطالما أبهرتنا في سباقها نحو التميز والصدارة باقتناص الأرقام القياسية العالمية التي تزخر بها دائماً مجموعة غينيس.
نظمت World of Niche Perfume -ُWON بالتعاون مع مجموعة M Strategy Globalُ الذراع الاستثماري العالمي الأقوى، مؤتمرها الصحفي للإعلان عن أكبر حملة جوائز لم يشهدها العالم من قبل، لتصل مجموعة قيمتها خمسين مليون دولاراً أميركياً أي ما يعادل مائة وخمسة وثمانين مليون درهماً إماراتياً تنوعت ما بين شـقق فاخرة وسـيارات فارهة وسـبائك من الذهب الخالص وقسائم قـيمة للسـفر والسياحة وأجهزة هواتف خليوية وألعاب إلكترونية وغيرها ليتزامن انطلاقها مع بطولة كأس العالم بل ولتمتد إلى نهاية السنة المقبلة في أطول وأكبر حملة لتوزيع الجوائز في العالم .
المؤتمر الصحفي الذي أقيم في فندق “بالاتزيو فيرساتشي دبي” وحضره معظم وسائل الإعلام المرئية والمقروءة والإلكترونية بدأ بالتعريف عن شركة World of Niche Perfume –ُWON التي كما يدل عليها اسمها “عالم رائع من العطور النادرة ” والتي تصمم خصيصاً لتعطي أريجاً رائعاً وأسلوباً خاصاً لمقتنيها كل حسب طابعه الخاص ورونق حياته المعطرة بالتفرد ، حيث صرح الأستاذ “عـلي الـزعـابي” الرئيس التنفيذي والمتخصص بعالم العطور أن الله سبحانه وتعالى َّمن علينا بحاسة الشم التي تعمل على تعديل أمزجتنا بل ودفعنا إلى الرضا والثقة عن أنفسنا ، وأن WON عالم العطور النادرة تعمل بكل دقة ومهارة للاستحواذ على موادها المتميزة واستقطابها خصيصاً من جميع أنحاء العالم، لتقديمها بقالب فاخر يعبر بصدق وأصالة عن الجوهر والمظهر الذي تحتويه هذه الروائع النادرة .
بدوره أعرب د . أحمد الزبيدي رئيس مجلس إدارة مجموعة M Strategy Globalُ أنه لن يتوانى عن تقديم كل ما من شأنه الارتقاء بالصورة الحضارية المشرفة التي يرسمها لـ World of Niche Perfume –ُWON في وصولها إلى
العالمية عبر أكبر حملة توزيع جوائز في العالم فالكل رابح في النهاية والجوائز ممتدة إلى نهاية العام المقبل بمجرد الدخول إلى عالم العطور النادرة بل وأعلن خلال المؤتمر عن تخصيص عائد خيري ثابت من أي عملية شراء لمساعدة البرامج الإنسانية للأمم المتحدة، ومنظمة الجليلة للأعمال الانسانية .
أما ضيفة الشرف الخبيرة العالمية في عالم العطور والتي حضرت خصيصاً من نيويورك بالولايات المتحدة الأميركية للمشاركة في المؤتمر “سـوُفيليبس” والتي وضعت بصماتها التنفيذية الهامة في دار العطور العالمية أمثال ” لانكوم و تيفاني أند كو و بيربري و لانكستر وغيرهم الكثير ” أبدت بشدة عن مدى إعجابها بمزيح العطور النادرة التي تتحفنا بها World of Niche Perfume –ُWON والتي تنافس بقوة أبرز الماركات العالمية لاحتوائها على عب ٍق لا يمكن أن تصل إليه أي دار أخرى، وأعلنت خلال المؤتمر أنها ستضع خبرتها العريقة وتعاونها اللامحدود مع WONعبر شراكة استراتيجية وثيقة تربطهما معاً خلال توقيعها أمام الحضور على وثيقة التعاون المشترك .
ويبدو أن المؤتمر كان بمثابة البطولة العالمية للتنافس على حبس أنفاس الحضور والإعلام على ح ٍد سواء انطلاقاً من التنظيم الرائع بل والتقديم المبدع باللغات الثلاث العربية والإنجليزية والفرنسية الذي تولاه الإعلامي المعروف المذيع وسـيمُ منديل ترافقه ملكة جمال العالم العربي الإعلامية والمذيعة شـروقُ شـلواطي مع الإعلامية المرموقة ياسـمينُ نعـمة لإطلاق مفاجأة المؤتمر بحضور رجل الأعمال ” ألـوينُسـتيفن ” الذي لطالما ابتكر ووزع العديد من العطور الخاصة بالنجوم العالميين أمثال ” مادونا وكيم كارديشيان وباريس هيلتون وغيرهم.
رئيس مجلس إدارة شركة ألـتو أي3 المحدودة في بريطانيا صاحبة الترخيص لتصميم وتطوير وتصنيع عطر كأس العالم فـيـفـا في قطر، والذي اختار من بين مئات الشركات World of Niche Perfume –ُWON لتوزيع عطر كأس العالم الذي بالفعل أبهر الحاضرين بقمة جودة ورقي محتواه الداخلي بل وجمالية وانسيابية رونق شـكله الخارجي المرصع بالألماس الحر والأحجار الكريمة التي تمت صياغتهم على ميدالية الذهب الخالص ولكمية محدودة فقط من الأرقام تبدأ من الصفر وتنتهي برقم بطولة كأس العالم 0200 .
الجدير بالذكر أن هذه الأرقام سوف يبدأ التنافس عليها للدخول في عملية الربح لأكبر حملة توزيع جوائز في العالم بمعدل ثلاثين جائزة كل أسبوع لمدة أربعة عشر شهراً بل وأكثر خلال الأعياد الرسمية والمناسبات الوطنية الهامة في العالم .
أما السيد “عبد الرحمن بن سـليمان ” فقد أطلق العنان للأدرينالين ليتصاعد حتى القمة في عروق الحاضرين بالكشف المبهر عن بعض الجوائز القيمة للحملة حيث أدخل ببراعة إلى قاعات المؤتمر بعض السيارات الفاخرة والأكثر غلا ًء في العالم التي سوف يتم توزيعها على الرابحين المشاركين في WONُ والتي كما يدل عليها اسمها حملة ” الربح ” فالكل رابح مع WONُ والهدف أن تتاح الفرص ليربح جميع الحضور والإعلام أبدوا عن مدى إعجابهم الشديد بالدقة العالية والحرفية الكبيرة التي وصلت إليها WON في انتقاء أفضل أساليب العرض والتقديم للعطور النادرة بأشكالها الأنيقة كما أعربوا عن مدى سعادتهم للدخول في عال ٍم رائع ينبض بأريجٍ ناد ٍر من روائح خلاقة تدخل القلب والروح ، وأبدوا انبهارهم بكمية ونوعية العطور النادرة التي تم عرضها بشكل احترافي تدل على مدى رقي كل من عمل عليها سوا ًء من حيث الشكل المتقن أم المحتوى الأخاذ، وتمنوا التوفيق لكل من سيشارك في هذه الحملة التي أطلقوا عليها بحق أكبر حملة توزيع جوائز في العالم من World of Niche Perfume –ُWON.