in

ابتسام العروسي تتوج بجائزة أحسن ممثلة-فيديو

عبرت الممثلة المغربية، ابتسام العروسي عن سعادتها، بعد تتويجها بمهرجان الدراما المغربية المقام بمدينة مكناس، وذلك بجائزة أحسن ممثلة. وأفضل تشخيص نسائي عن فيلم “كوكو البنات”.

وتقاسمت ابتسام العروسي مع متابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، لحظات تسليمها الجائزة من طرف القائمين على المهرجان الكبير، الذي عرف تتويج عدد من الفنانين والمخرجين المغاربة.

ووجهت العروسي رسالة شكر كتبت فيها:”جائزة أحسن ممثلة وتشخيص نسائي، شكرا للجنة التحكيم شكرا لإدارة المهرجان شكرا للعائلة الفنية شكرا لعائلتي شكرا للاذاعة والتلفزة المغربية القناة الأولى والثانية على ثقتها الدائمة في الفنانين”.

واسترسلت قائلة:” شكرا عائلتي والجمهور الجميل هذا تحفيز جميل لي، أحسن ممثلة عن الفلم كوكو البنات للمخرجة الرائعة صفاء بركة”.

https://www.instagram.com/reel/Cs7PG0eoK3t/?igshid=MzRlODBiNWFlZA==

يذكر أن الفيلم التلفزي “كوكو البنات” الذي عرض خلال شهر رمضان المنصرم، على قناة “الأولى”، حقق نسب مشاهدة عالية، لاسيما وأنه نقل حياة المؤثرين بين الواقع والافتراضي.

“كوكو البنات” هو من إخراج، صفاء بركة، وبطولة كل من الفنانة، ابتسام العروسي، والفنان المغربي، حمزة الطاهري، وفضيلة بنموسى وآخرون.

احتراق منزل منة فضالي والأخيرة تكشف الأسباب

تحذيرات من سعد لمجرد لجمهوره ومعارفه