in

اسماعيل تمر يكشف سبب نحافته.. وما علاقة والدته؟

قال الفنان السوري اسماعيل تمر، أن سبب خسارة وزنه الكبيرة، ونحافته وضعف بنية جسمه هو حزنه واضطراب حالته النفسية لأن والدته أصيبت منذ قرابة شهرين بسرطان الرئة.

وقال اسماعيل عبر اي تي بالعربي أثناء تواجده في “مهرجان ضيافة”: “كل الناس تقول عن والدتها أنها الأغلى، لكن والدتي تعني لي الكثير، ولا أستطيع أن أكون بصحة جيدة وهي متعبة، وعاطفتي تجاهها قوية جداً”.

وأوضح اسماعيل أنه عانى منذ فترة من اكتئاب حاد بسبب مرض والدته، وقال: “لا آكل ولا أنام بشكل جيد، ولا أذهب إلى النادي الرياضي”.

كما أضاف اسماعيل: “اليوم حتى خرجت لحضور هذا الحفل، إقبالاً مني على الحياة كون والدتي تأخذ حالياً جرعات كيميائية ضد السرطان، ومتأمل أن تشفى”.

وحول ما يصنعه من أجل والدته لتحسين حالتها النفسية، قال اسماعيل: “أفعل كل ما بوسعي حتى تستعيد عافيتها، وآمل أن الله سيساعدها”.

وأضاف مطمئناً عن صحتها: “البروفيسور الذي استلم حالتها، قال لي أنه بمعدل 7 جرعات كيميائية إضافية، سيتمكن من السيطرة على انتشار المرض”.

وتابع في السياق نفسه: “أحاول أن أعود طبيعياً من أجلها، لأنها تنزعج عندما تراني بحالة سيئة، وإن شاء الله ستعود بحال أفضل”.

يشار إلى أن الفنان اسماعيل تمر تواجد في دبي لحضور مهرجان ضيافة 2022.

وآخر أعمال الفنان اسماعيل كان المسلسل المشترك “الوسم”، برفقة الفنان السوري قصي خولي، وهو عمل من سبع حلقات، إخراج سيف الدين سبيعي، وتأليف بسيم الريس.

Written by Dana Wahiba

هيفاء وهبي تكشف من هي “حنين” وما علاقتها ب “رمسيس باريس”

نادين نجيم لسامية الجزائري: ماخطر ببالي يوم تجي فرصة ونشتغل سوا