in

اشتون كوتشر يتصدر عناوين الصحافة من جديد

عاد الممثل الأميركي، أشتون كوتشر، ليحتلّ عناوين الصحافة بعد تعرّضه للانتقاد بسبب دفاعه عن الممثل داني ماسترسون المدان بجريمتَي اغتصاب.

والبداية كانت لحظة انتشار فيديو قديم له مثير للجدل يعود الى العام ٢٠٠٣، ويتحدث في برنامجه ” Punk’d “ عن الممثلة هيلاري داف يوم كانت ما دون السنّ القانونيّة، قال” هيلاري داف موجودة في” Lizzie McGuire”  ولديها ألبوم أيضًا. ستكون في فيلم ” Cheaper by the Dozen” ، وهي من الفتيات اللواتي نتطلع الى بلوغهن عامهنّ  ال ١٨ “.

وقد خرج الفيديو الى العلن بعد ان انتشر أيضًا تصريح سابق من العام ٢٠٠٢ لميلا كونيس، زوجة كوتشر الحالية، وفيه تكشف ما زعم به الممثل داني ماسترسون أمام زوجها مراهنًا على منحها قبلة عندما كانت في الرابعة عشر من عمرها.

وكان الزوجان أشتون كوتشر وميلا كونيس قد اعتذرا بعد نشر رسالة دعم للممثل داني ماسترسون في محاكمته على قضية اغتصاب: “كان المقصود منها أن يقرأها القاضي وليس المساس بشهادة الضحايا أو إعادة الصدمة لهم بأي شكل من الأشكال، لا نريد أن نفعل ذلك أبداً ونحن نأسف إذا حدث ذلك”.

يذكر أن الممثل داني ماسترسون شارك في بطولة المسلسل الشهير That ’70s Show الى جانب أشتون كوتشر وميلا كونيس، وقد صدر بحقّه الأسبوع الفائت حكمٌ قضائي بالسجن لمدة ٣٠ عامًا بتهمة قضيتَي اغتصاب .

Written by Dana Wahiba

من بينهم أسماء لمنور وحاتم عمور.. مشاهير مغاربة يتبرعون بمبالغ مالية لضحايا الزلزال

أثناء مساعدتها ضحايا زلزال المغرب..خريجة “ذا فويس” تنجو من حادث خطير