in

النجمة السورية سلاف فواخرجي تنتهي من تصوير مسلسل الكندوش 2

أعلنت النجمة السورية سلاف فواخرجي انتهاء تصوير الموسم الثاني من مسلسل ” الكندوش ” من تأليف حسام تحسين بيك وإخراج سمير حسين وإنتاج شركة mb ” “.

ونشرت سلاف عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك ” صورة تجمعها بالنجم أيمن زيدان من كواليس العمل وعلّقت عليها: ” انتهى بعون الله وبجهود أفراده تصوير الجزء الثاني من مسلسل الكندوش .. لا أستطيع أن أعد بالكثير ولكن أتمنى كل المنى أن نقدم لكم الجزء الثاني أفضل وأجمل وأكثر متعة  وأن يتحول جهدنا إلى نجاح ومحبة تنسينا كل التعب والشقاء وبما يليق بكم أولاً وآخراً … والتوفيق من عند الله … “.
 

انتهى بعون الله وبجهود أفراده تصوير الجزء الثاني من مسلسل الكندوش لا أستطيع أن أعد بالكثير ولكن أتمنى كل المنى أن نقدم لكم الجزء الثاني أفضل وأجمل وأكثر متعة  وأن يتحول جهدنا إلى نجاح ومحبة تنسينا كل التعب والشقاء وبما يليق بكم أولاً وآخراً …
  
يشار إلى أن الجزء الثاني تم تصوير قسم منه بالتزامن مع الجزء الأول فيما تم استكمال تصوير الجزء الثاني منذ نهاية شهر رمضان المبارك و استمر حتى الآن.

وكان العمل لاقى انتقادات لاذعة مع عرضه على الشاشات خلال رمضان الماضي بينما شهدت مواقع التواصل الاجتماعي و وسائل الإعلام سجالات كبيرة بين كاتبه ومخرجه عمن يتحمل مسؤولية عدم نجاح العمل.

بالفيديو: نجمة واي فاي تصدم جمهورها وتفاجىء متابعيها بارتداءها الحجاب.

النجمة أحلام تدعم شاباً تعرض للتنمر بسبب منزله المتواضع.. فماذا قدمت له