in

الوزراء وزوجات السفراء ومشاهير الفن التشكيلي في منتدى الفن الدولي بشرم الشيخ

تحت شعار الفن لغة عالمية تدعم قضايا المجتمع شارك عدد من الوزراء وزوجات السفراء العرب والأجانب في منتدى الفن الدولي في نسخته الثانية بالمنطقة الخضراء ضمن فعاليات مؤتمر المناخ COP27 المقام بمدينة شرم الشيخ.

كان ضمن الحضور الدكتور محمود محيي الدين النائب الأول لرئيس البنك الدولي لخطة التنمية لعام 2030 وللعلاقات والشراكات مع الأمم المتحدة ،لدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والدكتورة غادة والي وكيل الأمين العام للأمم المتحدة والمدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة للمخدرات والجريمة والسيدة إلينا بانوفا المنسقة المقيمة للأمم المتحدة في مصر، والفنانة التشكيلية رنده فؤاد رئيس مؤسسة منتدى الفن التشكيلي الدولي من أجل التنمية و الفنانة التشكيلية شرين بدر الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لمنتدى الفن الدولي بالإضافة الى المهندسة رباب عبد العاطي وزوجها د. سامر يوسف وعدد كبيرمن رعاة متدى الفن الدولي الذي يقام تحت رعاية وزارة البيئة و بيبسيكو وروزا وعتابي.

وقد أدلى السادة الوزراء بتصريحات فى غاية الأهمية حول دور الفن التشكيلي في تحقيق التنمية المستدامة، ثم تم الرسم على الطبيعة لشجرة مصر لقمة المناخ COP 27 Egypt’s Tree of Unity وشارك في رسمها سفراء الدول المختلفة.

Written by Dana Wahiba

“يونيفرسال أرابيك ميوزيك” تجمع نجوم من الوطن العربيّ والعالم في دبي احتفالاً بالذكرى العشرين على تأسيس مركز سرطان الأطفال

“بخونك” أغنية رومانسية جديدة لمحمد المجذوب