in

بأسلوبه الغريب والمميز.. عبد عوض يحقق شهرة عربياً

لعل عالم تصفيف الشعر يتسع يوماً بعد يوم، وتدخل فيه أساليب وتقنيات حديثة، وهنا يأتي دور مصففي الشعر ليضيفوا لمساتهم و اسلوبهم الفريد ليسيروا مع تيار عالم الموضة المتجدد.

اختار عبد عوض مصفف الشعر اسلوبه الخاص ليتفرد به في وقت أصبحت الاساليب التقليدية غير مرغوب فيها وبحاجة لابتكارات استخدمها عوض لتكون محط انظار و اختيار لعدد كبير من رواد صالونه القائم في منطقة فيردان داخل اوتيل بلازا ٢ في بيروت مُعطياً لمسات تميزت بشكل واضع ضمن فيديوهاته التي يشاركها مع محبيه عبر حسابه على تيك توك ومن ضمنها فيديو مجنون على أحد الشواطئ ليقوم بتغيير لون شعر إحدى الفتيات بطريقة ملفتة وغريبة مظهراً فرادة الألوان التي يضيفها للشعر بطريقة راقية.

ولم يكتفِ مصفف الشعر عبد عوض بأن بقدم الألوان المميزة و التسريحات العصرية بل ذهب لابتكار هوية خاصة به على السوشل ميديا وتُلاحظ بشكل واضح الألوان المُلفتة والجديدة عبر حسابه على انستغرام الذي ينشر باستمرار تسريحاته و تركيبات الألوان التي تحمل هويته الخاصة والمميزة.

تحظى منطقة فيردان في بيروت شعبية واسعة بكونها منقطة للشخصيات المشهورة والمعروفة ومحط انظار العالم في السياحة و كون صالونه قائم في مثل هكذا منطقة يؤكد تميز عبد عوض وثقته بما يقدم.

Written by Dana Wahiba

نادين نجيم ترفض الكشف عن سبب طلاقها وتقول “النهايات أخلاق”

هل ارتبطت رجاء بلمير مجددا؟