in

بالصور .. حماقي يتألق في أضخم حفلات الشيخ زايد بحضور كامل العدد والجمهور يطالبه ب” عجبي” بعد تصدرها للتريند

اختتم الميجا ستار محمد حماقي مساء اليوم الجمعه واحدة من أضخم حفلات الشيخ زايد داخل إحدى المتزهات الشهيرة بحضور كامل العدد من آلاف الشباب والفتيات.

صعد حماقي على خشبة المسرح في كامل أناقته مرددا لأغنية  “نفسي ابقي جنوا” وسط عاصفة من هتفافات  الإعجاب لألاف المعجبين من مختلف الجنسيات المصرية والعربية .

من جانبه شكر حماقي الجمهور لحفاوة الإستقبال وفوجئ من بداية الحفل بمطالبة الجمهور لاغنيه الجديدة “عجبي” التي أطلقها قبيل الحفل بساعات قليلة بالتعاون مع توما ومن رباعيات صلاح جاهين خاصة مع تصدرها لتريند يوتيوب ومواقع السوشيال ميديا.

وأشعل حماقي الحفل بعدد كبير من أغانيه المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني  والتي  تتردد صداها  بين جبال الجلالة  كزلزال مركزه العين السخنة منها “أجمل يوم” ” أحلى حاجة فيكي” ، “يزلزل” ، “ما بلاش” ، ” ناويها” ، ” ليه بيلموني ” ،”يا ستار”  .. بالإضافة إلى عدد كبير من اغاني ألبوم  “يا فاتني”  منها ” لا ملامة” ، “لوهتسيب” ،”تك” ، ” طالع موضة” ، “عرض مستمر” ، “ظلموني” ، ” مش قادر أنسى” و”قالوا عنك”  .. وغيرها ممن تفاعل معها الجمهور بوصلات من الرقص إمتدادت لأكثر من ساعتين متتاليتين.

واختتم حماقي الحفل بمزيد من آجواء الإثارة مع اغنية ” لا ملامة” تلبية لرغبات الجمهور عقب أكثر من ساعتين من وصلات الرقص والتفاعل.

تخلل الحفل كلمة لحماقي شكر خلالها  جمهوره وكل من ساهم في نجاحه بالإضافة الى إدارة أعماله ومهندس الإضاءة وليد الحريري ومصمم ومنفذ المسرح تامر فوزي.

وتربع حماقي طوال عام ٢٠٢١ على عرش أضخم الإحتفالات والمهرجانات الدولية بمصر والعالم العربي والتي شهدت متابعات عالمية كان أبرزها تقديمه للأغنية الرسمية للاحتفال العالمي  بإفتتاح أقدم طريق أثري في التاريخ ” الكباش” بمدينة الأقصر حيث قدم أغنية ” حلوة بلدنا حلوة” بمشاركة لارا إسكندر وشارك في تغطية الحفل  أكثر من “مائة وخمسون”  قناة عربية وعالمية وتصدرت الأغنية ” تريند ” مواقع التواصل الإجتماعي بالإضافة إلى إشادة من وسائل الإعلام المحلية والعالمية بالإضافة إلى اختياره لإحياء إفتتاح “جائزة السعودية الكبرى لفورمولا1″  – منفردا – بمدينة جدة بحضور ٣٥ الف من مختلف الجنسيات العربية والاوروبية وهو الحدث الذي يتابعه ٨٥ مليون متفرج حول العالم و اختياره  لإفتتاح  فعاليات مهرجان دبي الدولي للتسوق بالامارات والذي اقيم  بجوار برج خليفة وبحضور كامل العدد ومؤخرا إحيائه لافتتاح ” ساوند ستورم” بالعاصمة السعودية الرياض .

كما  تتطرق حماقي  بألبوم ” يا فاتني” الذي أطلقه مع صيف ٢٠٢١ إلى منصات إلكترونية  لم يسبق لأي نجم عربي التعامل معها  بداية من  اختياره كأول فنان عربي يتم عرض أغانيه وحفلاته في قائمة Fortnite Soundwave الجديدة – احتفالاً بالموسيقى والفنانين من جميع أنحاء العالم وذلك داخل لعبة “فورتي نايت”  Fortnite الشهيرة عالميا .

و يعد حماقي أول  مطرب عربي يقوم بتوقيع ألبومه ديجيتال  في بث مباشر  “لايف” وبمشاركة “حيه” لقرابة ال ٣٠٠ ألف من جمهوره حول العالم وذلك عبر صفحته على انستجرام وهو عدد من المستحيل تحقيقه في إحتفالات توقيعات الألبومات المعتادة.

Written by Dana Wahiba

خالد النبوي” زير نساء” في “راجعين يا هوا “

بالصور.. أنغام تخطف قلوب جمهورها في قصر عابدين بحضور 3 آلاف شخص