in

بجوار الأهرامات.. أنغام تتألق بالأسود

أحيت الفنانة أنغام حفلاً غنائياً في مصر على مسرح بجوار الأهرامات، بحضور شخصيات من مختلف الجنسيات العربية والأجنبية، وأقيم الحفل ضمن ختام فعاليات المؤتمر الدولى والمعرض الطبي الافريقي ” Africa health excon ” تحت رعاية السيد رئيس الجمهورية.

حضرت أنغام بكامل أناقتها بسواريه أسود جذاب بصحبة مديرة اعمالها رندا رياض وقبيل صعودها على خشبة المسرح أجرت جلسة تصوير خاطفة بخلفية موسيقية لأغنيتها “بلدي التاريخ”، واستقبلها الجمهور وسط عاصفة من التصفيق الحار والهتافات.

و قدمت انغام وصلة من أغانيها المميزة التي تالقت بها طوال مشوارها الفني والتى افتتحتها ب “حالة خاصة جدا” بعدها انطلقت بمزيد من وصلات الطرب بأغاني “اساميك الكتيره” ،”مطمنه” ،”بين البينين” ،”نفضل نرقص” ،”ما جابش سيرتي” ،”طول ما أنت بعيد” ،سيدي وصالك” ،”انا سانده عليك” ،”حته ناقصه” ،”اتجاه واحد ” و”ياريتك فاهمني” .. وغيرها ممن قدمتها تلبية لرغبات المعجبين.


من جهة أخرى، تصدرت أنغام على مدى أكثر من أسبوع المركز الأول لتريند يوتيوب بكليب أغنيتها الجديدة “سيبك انت” متخطية حاجز المليون مشاهدة، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان وليد سعد، وتوزيع مادي، وميكس وماستر أمير محروس، وأخرج الفيديو كليب عادل جمال.

Written by Dana Wahiba

كارول سماحة تجر على نفسها الانتقادات

هؤلاء أبرز المكرمين في الدورة الرابعة ل “كازا آرت” بالمغرب