in

بعد حملة التنمر.. هيفاء وهبي تخرج عن صمتها

خرجت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن صمتها، وعلقت على حملات التنمر التي تعرضت لها، بسبب صورها التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بالتزامن مع الحفل الغنائي الذي أحيته في موسم الرياض.

وقالت هيفاء في مداخلة هاتفية لها مع الإعلامي المصري عمرو أديب، في برنامج: (الحكاية): “الشكر لهيئة الترفيه والمستشار تركي آل الشيخ، لمنحي فرصة لقاء جمهوري السعودي للمرة الأولى، لأن ذلك كان رائعاً بالنسبة لي”.

وبخصوص حملة التنمر التي تعرضت لها، بسبب الصور التي التقطت لها بدون إضاءة جيدة، قالت: “لن أقف عند هذا الأمر، خاصةً أنه من الممكن أن يحدث ذلك مع أي فنان”، وتابعت: “الرد الحقيقي هو ظهوري أمام الجمهور على المسرح، وتقديم فني، وتفاعلي مع الحضور”.

كما أضافت الفنانة هيفاء: “هناك حملات مبرمجة تستهدفني، ويحركها أشخاص لهم أغراض ومآرب خاصة”.

وتابعت: “مشاركتي في مثل هذا الحدث الضخم أثار حسد البعض، وختمت: “العبوها أذكى من كده”.

وكان عدد من نجوم الفن في الوطن العربي، أعربوا عن تضامنهم مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بعد حملة التنمر التي طالتها، بسبب شكلها الصادم في الصور المسربة من حفلها، الذي قدمته ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 في المملكة العربية السعودية.

كما أكدوا بأنها جميلة في كل حالاتها ومهما بلغ عمرها، وبأن الصور التي انتشرت كان فيها مشاكل في التصوير والإضاءة وهم أعداء النجاح.

حيث نشرت الفنانة السورية جيهان عبد العظيم، صورة لهيفاء عبر حسابها الرسمي على انستغرام، وعلقت عليه: “الملكة الديفا القمر.. اللي مستحيل تتكرر.. أجمل نساء العالم.. بحبك”.

ونشرت مقدمة الحفل أنابيلا هلال، صورة تجمعها بهيفاء من الكواليس، بدلالة منها على أن الصورة المنتشرة والمسيئة غير واقعية.

وعلقت عليها: “المعنى الحرفي للنجمة، دائماً الصديقة الأحلى، الألطف، الأذكى، والأكثر جمالاً”.

ومنهم الفنانة المصرية فيفي عبدو، التي شاركت مقطع فيديو عبر خاصية الستوري في الانستغرام، تقول فيه: “متضايقة أوي من اللي بيقال عن هيفاء، يا جماعة هيفاء زي القمر مش عايزة كلام وهي من الستات الباربي، الإضاءة ما كانت جيدة، هيا خاسة شوية ده لوك ومن حقها تغيّر من شكلها، امال بتقلدوا الفنانين ليه”.

وأضافت باللهجة المصرية المحكية: “ايه ده يا جماعة ليه كل السخرية والانتقادات ايه اللي عملته هيفاء، بسيطة المكان غير مناسب للتصوير عشان الأمن”.

من جانبه غرد الفنان اللبناني رامي عياش على تويتر، بصورة للفنانة هيفاء وهبي، وأرفقها بتعليق: “الجمال من الطبيعي أنو يحرق عيون كتار”، لترد عليه هيفاء معلقة “حبيبي يا رامي أنت رجل حقيقي”.

كما دعم الفنان المصري حمو بيكا عبر ستوري على الانستغرام، الفنانة هيفاء وهبي وشارك صورة تجمعهما من إحدى الحفلات الغنائية، وعلق عليها “كل ما تكبري تحلوي”.

أما المصور الفوتوغرافي ذبيان سعد، فوثق شهادته عبر الانستغرام وشارك صورة للفنانة، مع تعليق: “بالعمر مع هيفا ما منحكي وعن جمال طلتها منضل عم نفكر، أنا مصور وبلا إضاءة قوية الصورة ما بتطلع، الإضاءة مش بس لتبين جمال الوجه هي الأساس لتبين أي شيء بدنا نأخذ له صورة أو فيديو بوضوح وتفصيل”.

يذكر أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي كانت قد تعرضت للتنمر، بسبب صورة وُصفت بأنها سيئة الإضاءة، إذ تداولها بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، وقالوا إنه “تغير في شكلها وظهور علامات التقدم في السن” على ملامحها.

Written by Dana Wahiba

جيهان علامة تحتفل بعيد ميلاد زوجها راغب علامة

باسم مغنية ينفي مشاركته في “للموت3”