in

بعد “لعبة الموت” هل سيجتمع عابد فهد وسيرين من جديد؟

تحدث الفنان السوري عابد فهد عن إمكانية وجود تعاون جديد بينه وبين الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عقب تجربتهما في مسلسل “لعبة الموت”.

وقال عابد خلال لقاء له عبر برنامج اي تي بالعربي: “أنا احترم سيرين كثيراً.. ولدي تجربة معها في مسلسل “لعبة الموت”.. وكانت تجربة ناجحة ومن الممكن أن تتكرر تجربتي معها مجدداً”.

وأضاف خلال اللقاء: “في بعض الأحيان هناك أفكار تتبادر إلى الذهن وإن شاء الله أن تتحول إلى عمل متكامل”.

وكان الفنان السوري عابد فهد قد فاجأ الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، بعد أن أعلن عن رغبته بالتعاون معها مجدداً في عمل كوميدي، يكون شبيها بمسلسل “لعبة الموت” الذي تعاونا به سابقاً.

وقال عابد فهد في حديث ضمن برنامج ذا انسايدر بالعربي في رده على سؤال المذيع عما إذا كان يرغب بمشاركة سيرين عبد النور في عمل جديد، فقال: “منحكي مع سيرين بركي عندها شي فكرة ومنشوف مين يكتبها”.

من هنا، دخلت سيرين على الحديث فقالت: “في فكرة عمل كوميدي مع عابد فهد بس هو بعد ما بيعرف بالموضوع”، ليرد: “منعمل مسلسل “لعبة الموت” بس بطريقة كوميدية”، لتنفعل سيرين بشكل عفوي قائلة: “بدي ارجع اكلها قتلة يعني هو قصدو”.

وعن تحضيراته المقبلة، قال عابد فهد متابعاً عبر اي تي: “مسلسل النار بالنار مع الكاتب رامي كوسا والمخرج محمد عبد العزيز ومن إنتاج شركة الصباح ويتحدث العمل عن الشراكة السورية واللبنانية بعد الحرب”.

وأضاف: “هناك علاقة غير واضحة.. هناك حب وكراهية لماذا وما هي الأسباب لتلك الكراهية.. هذا ما يتم تسليط الضوء عليه في العمل من خلال شخصية مستعارة من رواية شكسبير “تاجر البندقية” الذي يستثمر ظروف الناس ويستغلها لأغراض مادية وأنانية”.

Written by Dana Wahiba

الفنانة التونسية آمال غربي سفيرة السلام والنوايا الحسنة للمركز العربي الاوروبي

ماجدة الرومي تحتفل بعيدها الـ 66