in

بعد 8 أشهر من زواجهما.. ديميت أوزديمير تعلن انفصالها عن زوجها

أكدت الممثلة التركية، ديميت أوزدمير الأخبار المتداولة عبر مواقع إلكترونية بشأن انفصالها عن زوجها الفنان التركي، أوزهان كوتش، بعد حدوث خلافات بينها.

وأوضحت ديميت أوزدمير في بيان نشرته عبر خاصية القصص القصيرة بحسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، أنها لم تتمكن وزوجها، أوزهان من إدارة زواجهما.

وأضافت ديميت أوزدمير أن قرار الطلاق كان بالاتفاق بينها وبين زوجها، وذلك بعد مرور 8 أشهر على احتفالهما بالزفاف وسط حضور عائلتهما وأصدقائهما.

وتداولت مواقع تركية خبر طلاق الفنانة ، ديميت أوزدمير عن زوجها أوزهان كوتش، بعد وقوع مشاكل بينهما تزامنا مع احتفال ديميت بعيد ميلادها.

وأشارت المصادر نفسها، أن ديميت غادرت منزل زوجها بتاريخ 26 فبراير الماضي، بسبب شجار حدث بينها وبين زوجها، في حفل عيد ميلادها الذي شهد حضور أصدقائها المقربين.

واختارت الممثلة الشهيرة، ديميت العيش بمفردها ورفضت العودة لزوجها، أوزهان بالرغم من علاقة الحب التي كانت تجمعهما، إلا أن العلاقة انتهت في أقل من سنة.

وزادت ديميت أوزدمير من شكوك المتابعين بشأن طلاقها في وقت سابق، بعد تغيبها عن حفل افتتاح فيلم “اعتذر”، الذي يشارك في بطولته، زوجها أوزهان كوتش.

محمد رمضان يحطم الأرقام القياسية-صورة

روان بن حسين في إطلالة خاطفة من تصميم المغربية سلمى بن عمر