in

بكلمات مؤثرة.. مكسيم خليل يستذكر والده

استذكر الفنان السوري مكسيم خليل، والده الراحل هاني خليل بكلمات مؤثرة، عبر منشور له من خلال حسابه الرسمي على انستغرام.

ونشر مكسيم صورة تجمعه بوالده تعود إلى سنوات طويلة، من مرحلة طفولته وعلق عليها مستذكراً تلك الفترة.

حيث كتب عبر الانستغرام: “هو الحب الغير مشروط.. الحب الذي يخضع ضاحكاً لكل التنازلات.. لا أخطاء تشوش تلك الحقيقة.. لا اصطناع.. لا تمثيل.. ولا عناوين رنانة.. كرامته تلي كرامتك.. امتنانه فقط لخيرك.. أنانية هذا الحب كافية لتعكس أي دفة.. وتغير كل المسارات.. لمسار واحد.. طريق واحد.. اتجاه واحد”.

وأضاف مكسيم معرباً عن حبه: “أنني أحبك.. خلقت لأحبك.. وسأموت وأنا أحبك.. وأنت ستكمل مشواري.. هو الحب الذي يمنحك أماناً مؤقتاً لا ينتهي.. هو الحب الذي يصنع منك أملاً.. ويرحل.. الحب الفاهم المتعقل المثقل بالهموم.. لا مقابل له سوى سعادتك.. لا انتظار إلا لابتسامتك.. ولا خوف إلا على دموعك.. هو الحب الذي يصنع منك ذهباً أو خردة.. الذي ورطنا بمفهوم القيمة وتركنا نخذل من هنا وهناك… هو الحب الذي يبكي لك فرحاً.. يحزن منك مبتسماً.. هو نظرات لا تنسى.. في كل منعرج تستذكر واحدة وفي كل مناشدة تنشدك أكثر من واحدة.. أحداثه تاريخ.. قوانين.. مسلمات.. وفنون.. جمال رباني بمسحات حزن لا تنتهي.. فيه كل العبث.. وكل القواعد.. انه الحب المعلم أو ربما معلم الحب.. رحل يوما ما (أبي) وترك لي ذاك الحب.. حب مع عقارب زمن لا ينتهي.. الحب الذي أتوق لنلتقي.. وابحث يائساً..”.

وتلقى الفنان مكسيم خليل التعازي والمواساة، من عدد كبير من جمهوره ومتابعيه ومن الفنانين أيضاً داعيين لوالده الراحل بالرحمة، ومنهم هبة حيدري والفنان علاء الزعبي، الذي علق: “الله يرحمو ويخليلك عيلتك وأحبابك”.

وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال الفنان مكسيم خليل مسلسل “رقصة مطر”، برفقة الفنانة اللبنانية إيميه الصياح، من تأليف بيتر صموعة، وإخراج جو بو عيد، وإنتاج شركة الصباح للإنتاج الفني، ويدور العمل في إطار رومانسي تشويقي.

Written by Dana Wahiba

تزامناً مع “فيفا 2022” لباس ياسمين صبري في الملعب يثير الجدل

فنانون عرب يتفاعلون مع فوز السعودية