in

جورج وسوف يشوق جمهوره ل “بيتكلم عليا”.. وما علاقة زينة مكي وعابد فهد وعبد المنعم عمايري؟

نشر الفنان السوري جورج وسوف مقطع فيديو لأغنيته الجديدة ، والتي تحمل اسم “بيتكلم عليا”، وذلك عبر حساباته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي.

وظهر سلطان الطرب في فيديو كليب الأغنية، إلى جانب كل من الفنانة اللبنانية زينة مكي، والفنانين السوريين عابد فهد وعبد المنعم عمايري.

وكتب جورج وسوف في تعليقه على الفيديو القصير، الذي نشره ترقبوا أغنية “بيتكلم عليا”، محدداً وقت طرح الأغنية على أن تصدر اليوم عند الخامسة مساءً.

والأغنية من كلمات الشاعر المصري أمير طعيمة، وتوزيع زاهر ديب، ومن ألحان الفنان والملحن اللبناني زياد برجي، ويعتبر هذا التعاون الثاني لهما، بعد عشر سنوات على تعاونهما في أغنية “بيحسدوني”.

وانهالت التعليقات على الفيديو من جمهور ومتابعي سلطان الطرب جورج وسوف، معربين عن شوقهم للأغنية، والتعليقات كانت على الشكل الآتي: “على طول معاك”، “أبو وديع جميل جداُ البوستر وأنيق مثل صاحبه”، “في الانتظار بإذن الله”، “منتظرين بيتكلم عليا، يا أبو وديع يا ملك”، “ربي يحفظك لمحبيك ولأهلك، ننتظر علي أحر من الجمر”.

يشار إلى أن سلطان الطرب جورج وسوف، أحيا حفلاً غنائياَ يوم أمس 25 نوفمبر في مدينة الإسكندرية بمصر، وسط حضور جماهيري كبير من عشاقه ومحبينه.

وقدم أبو وديع خلال الحفل الكثير من الأغاني التي ارتبط بها المصرين، مثل :بياعين الهوا”، “ما فيش حساب”، “كلام الناس”، “طبيب جراح”، “عيون القلب” ،”سلف ودين”، “صابر وراضي” وغيرها من أغاني أبو وديع التي يحبها المصريين.

ووجه وسوف كلمة لمصر خلال حفلته، حيث قال: “المختصر المفيد مصر أم الدنيا وأمي”، ومن ثم أكمل غنائه.

وكانت آخر أعمال سلطان الطرب جورج وسوف أغنية “ياه ع الزمن”، التى طرحها باللهجة المصرية، والتي ظهر جورج وسوف فيها من خلال الفيديو كليب الخاص بها بلوك مختلف، والأغنية من كلمات الشاعر أحمد المالكي.

حيث وصف فيها الغدر الذي يمكن أن يلحق بالإنسان من أقرب الأشخاص له، وكيف يمكن لمغريات الحياة أن تبعد الأحباب والأقارب والأصحاب.

Written by Dana Wahiba

أصالة نصري تحيي ليلة أسطورية في السعودية مليئة بالمفاجآت

أصالة نصري تستعيد ذكريات طفولتها مع شقيقها أنس والجمهور