in

جويل تفرج عن مفاجأتها لمحبيها .. فما هي؟


أفرجت جويل ماردينيان ليلة أمس عن المفاجأة التي وعدت بها جمهورها، وذلك في theater dubai بحضور مجموعة من المشاهير وأهل الصحافة والإعلام.

وأطلت جويل على المسرح بفستان أسود مطرز بأحجار فضية واستخدمت ايلاينر أسود مع غليتر فضي، ووضعت مجوهرات مرصعة بالألماس، وقدمت وصلة استعراضية غنائية لمجموعة أغاني باللغتين العربية والأجنبية وشاركها الأداء فرقة رقص، وأهدت هذه الميدلي لوالدها معربة عن حبها وامتنانها له لدعمه ووقوفه بجانبها.

أما المفاجأة الثانية فكانت إعلانها عن جزء جديد من برنامجها الرياليتي شو “جويل بلا فلتر” الذي انتهت من تصويره بشهر يوليو، وتم إطلاق البرومو لأول مرة أمام الحضور، ووعدت الجمهور بموسم “متفجر” منه يحمل الكثير من الجرأة والواقعية.

جويل في حديث مع ارتيسيتا، أكدت بأنها لا تفكر باحتراف الغناء واتخاذه كمهنة لها، وتابعت: “لا مانع من الخضوع لتدريبات صوت وتسجيل أغنية من فترة لأخرى، وأحضر أغنية لزوجي هذه المرة سأعلن عن تفاصيلها في الفترة المقبلة”.

كما باركنا لها بعيد ميلادها الذي احتفلت به قبل يوم من الحفل، وكشفت بأن أمنيتها لعامها الجديد “أن يحفظ لها الله أولادها وأولاد الجميع”.

وشكرت جويل كل من لبى دعوتها وحضر الحفل وشاركها بهذا اليوم الذي يعني لها الكثير، مبينة بأنها تستمد طاقتها كي تكمل مشاريعها من محبة الناس لها.

Written by Dana Wahiba

“مسلم” في ضيافة مصطفى الآغا بدبي

صابرينا تبارك للإمارات في عيدها ال 51 بأغنية