in

حسام حبيب لشيرين: بحبك قد الدنيا

أعرب الفنان المصري حسام حبيب عن محبته لزوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد أن تصدر خبر انفصالهما مؤخراً عناوين الصحافة، وكذلك أسباب غيابها عن الساحة الفنية ومواقع التواصل الاجتماعي منذ أشهر قليلة.

وكتب حبيب عبر خاصية الستوري بحسابه في إنستغرام: “أنا بحبك يا شيرين قد الدنيا”.

وجاءت تأكيدات الفنان المصري على حبه لزوجته بعد الشائعات التي انتشرت أخيرا حول دخولهما في خلاف جديد، وذهب البعض للحديث عن انفصالهما مجددا، ليعود حسام وينفي ما يُقال جملة وتفصيلا.

وكان حبيب قد قال في تصريحات سابقة: “ما تمّ تداوله حول علاقتي بشيرين، كذب وشائعات فاطمئنوا… أنا وشيرين بخير للغاية، وأحبّ أن أنتهز الفرصة، وأقول لجمهوري وجمهور شيرين، كلّ عام وأنتم بخير بمناسبة شهر رمضان الكريم”.

وكشف عن تفاصيل تحضيراتها الفنية، قائلاً: “أنا وشيرين مشغولان هذه الفترة بالتحضير لعدد من المشاريع الغنائية، وسيتمّ طرحها عقب انتهاء شهر رمضان الكريم، وأعلم أنّ جمهورنا، اشتاق إلى سماع أعمال جديدة سواء لشيرين أو لي”.

وبعدها عادت شيرين وحسمت هذا الجدل، إذ أصدرت بياناً إعلامياً نفت خلاله ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي فيما يتعلق بعلاقتها بزوجها حسام حبيب، وأوضحت أنها متفرّغة لإعداد أغانٍ جديدة بعد انتهائها من ألبومها الجديد.

Written by Dana Wahiba

العالمي “RedOne” يتلقى مفاجأة غير متوقعة من أصدقائه

المصممة ياسمين كوبيا: ابتعدت في “باليد” عن القطع المتداولة .. وهدفها أن تناسب جميع المقاسات