in

درة: إذا لم تجد لك حاقداً فاعلم أنك إنسان فاشل

ردت النجمة درة على المنشورات السلبية التي تنتقد مشاركتها ببطولة مسلسل “الأجهر” المعروض حالياً ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2023، حيث قامت بإعادة مشاركة المنشورات الإيجابية حول المسلسل يومياً، وخصصت حسابها على موقع تويتر لنشر مقولات خالدة حول الحاقدين والأشرار.

درة بدأت التغريدات بدعاء يقول: الّلهم اجعل كيدهم في نحورهم اللهم إني أعوذ بك من شرورهم واجعل تدبيرهم في تدميرهم.

ثم نشرت تغريدة ثانية تتضمن حكمة شهيرة قالت فيها: قال سارتر إن الناس الأذكياء جداً لا يمكن أن يكونوا أشراراً لأن الشر يتطلب غباء ومحدودية في التفكير.

وبعدها مباشرة غردت قائلة: الغباء أخطر بكثير من الشر، فالشر يأخذ أجازة من حين لآخر أما الغباء فيستمر (أناتول فرانس).واختتمت بمقولة الشعراوي: إذا لم تجد لك حاقداً فاعلم أنك إنسان فاشل.

تدور أحداث مسلسل الأجهر في إطار اجتماعي شعبي حول يوسف الذي يُتهم ظلماً بقتل والدته، وبعد هروبه تتشابك حياته مع حياة الصائغ سعداوي، الذي يساعده في أن يغير هويته ويصبح اسمه مصطفى الأجهر زعيم شباب منطقة الدرب الأحمر، لكن الأخير لا يتوقف عن البحث عن إخوته والسعي لمعرفة قاتل والدته.

يشارك في بطولة مسلسل “الأجهر” النجم عمرو سعد، درة، ساره سلامة، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، ناهد السباعي، مصطفى أبو سريع، أنوشكا، أحمد مجدي، محمد جمعة، ندى بهجت، محمود قابيل، عارفة عبد الرسول، نور النبوي، بدرية طلبة، محمد جمعة، محمد التاجي، نهلة سلامة، ياسر الزنكلوني، محمد عبدالجواد، علاء عوض، حمدي هيكل، حسني شتا، محمد خميس، أحمد حبشي وعدد آخر من الفنانين ومجموعة من ضيوف الشرف من بينهم النجمة وفاء عامر وأشرف عبدالغفور وخالد زكي وباسم مغنية ورابي عمرو سعد وآخرون.

وهو من تأليف ورشة ملوك المكونة من محمد فوزي وأحمد بكر وأحمد حلبة وأحمد عيد وإخراج ياسر سامي.

Written by Dana Wahiba

شذى حسون ترفض الانتقاص من قيمة المرأة العراقية في مسلسل “دفعة لندن”

لماذا غابت زينة عن سحور طاقم عمل “جعفر العمدة”؟