in

ديانا كرزون تخفي وجه ابنتها وتقول “هي نجمتي”

نشرت الفنانة الأردنية ديانا كرزون، صور جديدة لها ظهرت فيها برفقة ابنتها سلمى، لكنها أخفت وجهها حتى لا تظهر ملامحها للجمهور.

وكتبت ديانا في تعليقها على الصور، التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على انستغرام: “هي طفلتي.. هي نجمتي.. هي جميلتي وموطني.. إنها ليست ابنتي فقط.. إنها عالمي.. لا تحلو الحياة إلا بوجود من نحب.. فهم كالألوان التي تطفو على الصورة”، معربةً بذلك عن حبها الشديد لابنتها وتعلقها بها.


وتفاعل جمهور ديانا ومتابعيها مع المنشور، وطلبوا من ديانا أن تنشر لهم صورة تبرز ملامح ابنتها سلمى، ليحددوا فيما لو كانت تشبه والدتها أم لا

كما تمنت مجموعة من الفنانات لديانا أن يحفظ الله عائلتها، ومنهم كلاً من غادة عبد الرازق، لجين عمران، جومانة مراد، وأختها زين كرزون.

وكانت الفنانة ديانا كرزون احتفلت مؤخراً بعيد ميلاد ابنتها، لإتمامها العام الأول برفقة زوجها الإعلامي معاذ العمري، وتواجد في الحفل شقيقتا ديانا وهما زين وهيا.

حيث شاركت ديانا مقاطع فيديو من الاحتفال، وعلقت عليها قائلة: “ما رح أوصف شعوري أول ما حطوكي على صدري يا روح ماما.. أحلى إحساس بالكون الله لا يحرمه لحدا”.

وأضافت: “سلمى اليوم صار عمرك سنة.. العمر كله يا روحي يا أول فرحة حقيقية بحياتي.. الله يعطيكي أحلى أيام يا ماما وشوفك أحلى صبية.. ويقدرنا نعيشك عيشة كريمة”.

Written by Dana Wahiba

بعد أشهر قليلة.. سعد المجرد يبدي رأيه بتجربة الزواج

هاجر الشرنوبي تكرم الراحلة صباح على طريقتها