in

راغب علامة وزوجته يتمايلان على أنغام إحدى أغنياته

وثقت مصممة المجوهرات اللبنانية جيهان علامة، فيديو لزوجها الفنان اللبناني راغب علامة، وهو يغني إحدى أغنياته، وذلك بحضور مجموعة من أصدقائه وعائلته.

وظهر راغب في الفيديو وهو يقف إلى جانب اثنان من أصدقائه، اللذين شاركا راغب في أداء أغنيته “بوعدك”، والتمايل على أنغام الأغنية إلى جانب شجرة الكريسماس، وسط أجواء من الفرح والاحتفال بيوم الميلاد.

وكتبت جيهان علامة في تعليقها على الفيديو، الذي نشرته عبر حسابها الرسمي على انستغرام، باللغة الانجليزية بما معناه: “واحدة من أجمل أغنياتي على الإطلاق”.

من جهة أخرى، وعلى الصعيد الفني، كشف خضر علامة مدير أعمال الفنان راغب علامة، عن مكان إقامة حفلة رأس السنة 2023.

واستقر الفنان راغب علامة على إقامة الحفل في فندق، بمدينة القاهرة في مصر.

وجاء ذلك بعد تنافس منتجين، من ثلاث مدن على حفل رأس السنة للفنان راغب علامة، كانت البداية من دبي حيث تفاوض المنتج ماهر شموط على إقامة حفل علامة في فندق ريتز كارلتون، وقبل إبرام العقد تلقى راغب عرضاً لإقامة حفله في القاهرة، ورغم الاتفاق، دخل طرف ثالث لإقامة حفل لراغب في أبوظبي، وجاء القرار الأخير بإقامة حفل ليلة رأس السنة في القاهرة نظراً لتواجده في الفترة القادمة هناك لتصوير أحد البرامج، وإحياء أحد الأعراس.

وكانت أغنية “استمارة 6″ظ آخر أعمال المطرب اللبناني راغب علامة، والتي حققت نجاحاً كبيراً عبر يوتيوب، والأغنية من ألحان محمود الخيامي، وكلمات نادر عبد الله، وتوزيع توما.

Written by Dana Wahiba

أبطال “أقل من عادي” في بوستر العمل

صباح الجزائري تحتفل بذكرى زواجها ال 39