in

روعة السعدي: أخاف من فكرة الزواج

تحدثت الفنانة السورية روعة السعدي، عن العلاقة القوية التي تجمعها مع شقيقاتها الأربعة، وذلك في حديث لها عبر برنامج اي تي بالعربي.

وقالت روعة: “الأخوات أجمل وأهم شيء في الحياة، وهن بالنسبة لي خط احمر، لا أسمح لأحد أن يتخطاه”.

وأضافت روعة: “صحيح أن إحداهن في الغربة، واثنتان تزوجتا، وبقيت أنا وأختي فقط في المنزل، لكن إلى الآن الرابط بيننا قوي جداً”.

وتابعت روعة أن صورها مع شقيقاتها، هو الجانب الوحيد الذي تظهره من حياتها الشخصية، قائلة: “عدم مشاركتي لجوانب شخصية من حياتي، هو قرار بالطبع لأنني لا أحب إخراج حياتي الشخصية للعلن”.

وأضافت روعة: “البقية أحرار لكنني أشعر أن هذا الموضوع شخصي جداً ولا يجب أن يكون علنياً لجميع الناس”.

كما كشفت روعة أن فكرة الزواج مخيفة بالنسبة لها، وقالت: “بعيدة جداً عن فكرة الزواج.. لا أفكر فيه حالياً بل أفكر فقط بالعمل.. وفكرة الزواج مخيفة ولا أحبذها”.

ولم يقتصر الأمر على ذلك، بل أعربت عن تخوفها من المشاركة في الأعمال الكوميدية، رغم تجربتها بلوحات من مسلسل بقعة ضوء، وقالت: “أخاف من الكوميديا ولا أجد نفسي بها، قدمت أدوار كوميدية في ثلاث لوحات من مسلسل بقعة ضوء، وجربت وأحببت ما قدمت، لكن أن أدخل بعمل كوميدي كامل فهذا مستحيل لا أتخيل نفسي في هذا المكان”.

وعن سبب عدم مشاركتها في مسلسل “ذئاب الليل”، من تأليف والدها هاني السعدي، وإخراج سامي الجنادي، قالت: “لم أستطع التنسيق بين العمل ومشاركتي في مسلسل “من شارع الهرم إلى”، كنت أتمنى أن أعمل مع شقيقتي ربا السعدي في عمل من كتابة والدي لكن هذا ما حصل”.

وفي حديثها عن التجربة في العمل، قالت: “أضافت لي الكثير خاصةً أني أقدم شخصية جديدة لم أقدمها سابقاً مع نجوم كويتيين أحببتهم، وبرفقة المخرج المثنى صبح الذي له محبة خاصة في قلبي، والمنتج جمال سنان وهذا أول تعاون لي مع الشركة فبالتأكيد كان له خصوصية بالنسبة لي”.

Written by Dana Wahiba

باسم مغنية ينفي مشاركته في “للموت3”

أحمد جوزي يكشف عن “أجمل فرحة”.. فما هي؟