in

ريدوان في ضيافة أمير قطر بعد إبداعه في حفل افتتاح المونديال

استقبل الأمير القطري الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، ورئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” جياني إنفانتينو، المنتج العالمي نادر خياط، المعروف فنياً باسم ريدوان، بعد انتهاء حفل افتتاح مونديال قطر 2022 مباشرة.

وتم استقبال المغربي ريدوان في القاعة الشرفية لكبار الشخصيات في ملعب البيت، بصفته المدير التنفيذي للترفيه الإبداعي في “الفيفا”، والمسؤول عن الإدارة الفنية لحفل الافتتاح الذي نظم في ملعب “البيت”.

المنتج العالمي عبّر عن فخره وسعادته بالمشاركة في هذا الحدث العالمي، إلى جانب دولة قطر، والفيفا، وشارك مجموعة صور من لقائه برفقة أمير قطر ورئيس الفيفا، عبر حسابه على “إنستغرام”.

وعلق عليها قائلاً: “مع صاحب السمو حاكم قطر الشيخ تميم حمد آل ثاني، ورئيس الفيفا السيد جياني إنفانتينو، شكراً لقيادة قطر، والاتحاد الدولي لكرة القدم على السماح لي بأن أكون جزءاً من التاريخ، يشرفني ذلك”.

وإضافة إلى إشرافه على حفل افتتاح المونديال، أشرف ريدوان على إطلاق الموسيقى الرسمية للمونديال التي تضم هذه الدورة، لأول مرة في تاريخ كأس العالم ألبوما غنائياً كاملاً، برعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم، وليس أغنية واحدة كما كان الحال في النسخ الماضية من البطولة، وتعامل فيها ريدوان مع فنانين من عدة دول ومن مختلف قارات العالم.

كما أشرف على توزيع أغنيات أصدرت من أجل هذا الحدث الكروي العالمي، ومنها أغنية “ارحبو” في النسخة العربية والأجنبية، وأغنية “Light The Sky”، التي شارك فيها كل من نورا فتحي، وبلقيس، ومنال، ورحمة رياض.

وأغنية “Tukoh Taka”، التي تجمع كل من اللبنانية ميريام فارس، ومالوما، ونيكي ميناج.

وكان ريدوان قد عين مديراً تنفيذياً للترفيه الإبداعي ضمن الفيدرالية الدولية لكرة القدم، “الفيفا” ليصبح من أبرز الوجوه الفنية المؤثرة بالجانب الفني الترفيهي في أكبر منظمة رياضية بالعالم.

وفي سياق متصل، نشر ريدوان صورة تجمعه بزوجته مصممة الأزياء ليلى عزيز بجانب كأس العالم أثناء تواجدهما في هذا الحدث العالمي وفي يومه الأول، وبدت السعادة واضحة على وجهيهما.

Written by Dana Wahiba

كأس العالم في قطر ينطلق بحفل ضخم

مهرجان القاهرة السينمائي يختتم فعالياته ويسلم الجوائز