in

سعد الصغير يتصدر الترند بعد إنقاذه لطفلين مشردين.. فما قصته معهما

تصدر اسم الفنان المصري، سعد الصغير ، الكلمات الأكثر بحثًا على محرك “غوغل” بعدما أنقذ طفلين مشردين في أحد شوارع مدينة الإسكندرية.

حيث انتشر مقطع فيديو الفنان المصري سعد الصغير الذي التقى فيه بطفلين مشردين خلال تجوله في محافظة الإسكندرية ووعد الفنان الأطفال بتوفير سكن وعمل لهما، ما أثار إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

بعد انتشار فيديو الفنان المصري سعد الصغير الذي التقى فيه بطفلين مشردين خلال تجوله في محافظة الإسكندرية أثناء توجهه إلى شاطئ الشاطبي، وعد الفنان الأطفال بأن يصطحبهم معه للقاهرة ويوفر لهما سكنا وعملا، ما أثار إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر الفنان سعد الصغير، اليوم الأحد، على صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي تعليقه الأول على الفيديو قائلاً: “أعظم حاجة في الدنيا تساعد حد مش قادر كان الواحد ممكن في يوم من الأيام يكون مكان الناس ديه وبجد الكلام من كل قلبي وربنا يعلم ما في القلب حابب أشكر كل الناس اللي دائماً يشجعونني على فعل الخير”.

وتابع الصغير: “يا ريت أي حد يقدر يساعد أي حد غلبان محتاج بجد أو أي حالة يساعد، وأتمنا كلنا نحب بعض ونساعد بعض”.

قصة سعد الصغير مع الطفلين المشردين:

نشر الفنان سعد الصغير قل يوم من اعتلائه الترند، على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يروي قصة الطفلين قائلاً: “كنت نازل وبقول عايز أعمل خير لقيت الأولاد دول قدامي في الشارع، ويمكن دي تجارتي الناجحة مع الله”.

سيربن عبدالنور لجمهورها: أشتاق للتمثيل في هذا المسلسل

النجمة التركية توبا تعيش قصة حب مع هذا الفنان الشهير