in

سعد لمجرد وصابرينا ونجوم الكرة يدعمون مامادو ساكو في قضيته الإنسانية

في مبادرة إنسانية طغت عليها روح رياضية نبيلة، جمع اللاعب المحترف مامادو ساكو ذو الأصول الافريقية مجموعة من اللاعبين دعماً لأطفال افريقيا. ولبى دعوته لدعم قضيته الإنسانية.

وأقيمت الفعالية الخيرية بقيادة مامادو ساكو بتنظيم من مؤسسة “أمساك الدولية” ومجلس دبي الرياضي، التي عاد ريعها لأطفال افريقيا.

كما أقيم خلال الحفل مزاد خيري، بيعت فيه صورة للشيخ محمد بن راشد ال مكتوم ب 28 ألف دولار، إضافةً إلى مجموعة قمصان لأشهر لاعبي كرة القدم في العالم والموقعة من أصحابها، والتي بيعت بأكثر من 6 آلاف دولار.

و‎على هامش الحفل، تحدث مامادو ساكو لارتيسيتا عن المبادرة وقال: “فكرة المبادرة أتت من معاناتي الشخصية في طفولتي”، فكما هو معروف أن اللاعب الافريقي عاش طفولة فقيرة وصعبة، وتعهد على نفسه بأنه عندما يكبر سيقدم دعماً لأشخاص محتاجين كي لا يعيشو ظروف مشابهة لظروفه.

فيما أعرب مامادو عن امتنانه لجميع اللاعبين الذين ساهموا بهذه المبادرة ودعموا قصيته الإنسانية ولم يتوانوا عن المشاركة وتعهدوا بمد يد العون في أي وقت وأي مكان.

في نفس السياق، أحيا الحفل الفنان المغربي سعد لمجرد، أحد اصدقاء مامادو المقربين، والذي حضر إلى دبي خصيصاً لدعم أولئك الأطفال، وقدم عرضاً لافتاً للجمهور الذي تفاعل مع أغنياته التي أداها على المسرح وهي: “أنت معلم” و”غزالي غزالي” و”كازابلانكا”.

و‎بدوره، أكد سعد حرصه على التواجد في هذه الفعالية رغم انشغالاته، مبيناً أن هذا العمل الخيري يعني له الكثير على الصعيد الشخصي خاصةً لأنه سيساهم برسم بسمة على وجوه الأطفال المحتاجين.

كما شارك بإحياء الحفل الفنانة المغربية صابرينا التي حضرت من المغرب إلى دبي كي تقف إلى جانب مامادو وتسانده في قضيته وأدت على المسرح مجموعة منوعة من أغنياتها.

وأكدت أن دعم الأعمال الإنسانية هي واجب على كل شخص، “وخاصة على المشاهير كونهم مؤثرين في المجتمع”، معربة عن سعادتها بتقديم مساعدة ولو كانت صغيرة لأطفال محتاجين.

Written by Dana Wahiba

تامر حسني يتألق في حفل عالمي لطلاب “الأكاديمية البحرية” بالقاهرة الجديدة

global citizen” forum” يقيم نسخته العاشرة في الإمارات بحضور نجوم عالميين