in

سعد لمجرد يعلن عن مفاجأة سارة بعد تمتعه بالسراح المؤقت

وجه النجم المغربي، سعد لمجرد رسالة مؤثرة لجمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، عقب خروجه من السجن بعد تمتيعه بالسراح المؤقت.

ونشر سعد لمجرد مجموعة صور رفقة والديه وزوجته، غيثة العلاكي وصديقته مصممة المجوهرات، مريم الأبيض، عبر حسابه بـ”الانستغرام”، أرفقها بتدوينة يشكر من خلالها زملائه وأصدقائه ومحبيه على دعمهم له.

وكتب لمجرد: “الحمد لله عليها ساعة، بغيت نشكر كل من دعا لي في كربتي ، اللهم فرج همومكم و كربكم و بدلها بالافراح و الطمانينة اللهم امين، قريت دعواتكم و بكيت من كثر الفرح جازاكم الله خيرا و الله يغفر لينا و ليكم و يعطيكم كل ما تمنيتو و يجعلنا و اياكم من الفائزين برضى الله و رضى الوالدين دنيا و آخرة”.

واعتذر سعد لمجرد لجمهوره قائلا: “سامحوني على الحزن للي عشتوه معايا ، و حتى انا كذلك بغيتكم تكونو فرحانين حيت انا وياكم عائلة وحدة، سبحان الله في عيد الفطر ربي كتب ليا نكون بين اهلي و احبابي و اعطاني الفرصة نكتب لكم هذه الكلمة النابعة من القلب”.

وأعلن الفنان المغربي، سعد لمجرد عن مفاجأة جارة لجمهوره، عقب تمتيعه بالسراح المؤقت، مبرزا أنه سيطلق أنية مغربية جديدة خلال الأيام المقبلة.

بمناسبة عيد الفطر .. حسين الجسمي يغني لجمهوره “هواه القلب”

والدة عمرو يوسف تظهر لأول مرة إعلاميا وتتحدث عن علاقتها بكندة علوش