in

سلافة معمار: استغرقت وقتاً طويلاً حتى تخلصت من “ليلى”

كشفت الفنانة سلافة معمار تأثرها بشخصية “ليلى” التي جسدتها في مسلسل “عالحد”، وعلى خلفيتها سافرت بعيداً عن ابنتها، لتعود إلى حالتها الطبيعية.

وأضافت في مقابلة لها مع جريدة الشرق الأوسط، أنها استغرقت وقتاً طويلاً للتخلص من تصرفات وتعابير وملامح شخصية “ليلى”، أكثر من المعتاد “فبعض الأدوار يمكنها أن تفرض عليك مشاعر معينة ويصبح من الصعب الانفصال عنها”.

وأضافت أن الشخصية عميقة أخذت منها طاقة “كبيرة” لما تطلبته من ليونة ومشاعر مختلفة، مؤكدة أنها جاهزة لتقديم دور مشابه بدون تردد، رغم أن شخصيتها في “عالحد” كانت أصعب من “ورد” في “قلم حمرة”؛ بسبب الأبعاد النفسية التي تتطلبها، لكنها تحب الأدوار الصعبة التي تتحداها كونها “تستمتع في أدائها”.

وعما أحبته في “ليلى”، أجابت: “القوة والصلابة، رغم الانهيارات المتكررة”، وتابعت أنها هنأت نفسها على أدائها بالعمل وفَرحتْ بما قدمته لأنها “اجتهدت في ظل ظروف صعبة وخاصة فقداني لوالدتي في أثناء تصوير مشاهد العمل”.

وصرحّت معمار أنها ستكون حاضرة في رمضان المقبل بمسلسل “بيروت 303″، إخراج إيلي السمعان، وستقدم في العمل دوراً مختلفاً عن “ليلى”، وسيشاركها البطولة: عابد فهد ومعتصم النهار.

Written by Dana Wahiba

خليل عبد الواحد: معرض “إشراقات 2022” بوابة إلتقاء رواد الفن التشكيلي

عبود برمدا: “يا رايح” أول عمل يرضيني فنياً