in

سنجاب يعزف الفلوت وأفعى تضحك وعصفور غاضب.. صور تعكس الوجه الكوميدي للحياة البرية

كشفت جوائز التصوير الكوميدي للحياة البرية، عن الصور التي وصلت إلى النهائي هذا العام، وفقاً لـ dailymail.

يظهر في إحداها، قردخرطوم وهو يعانق شجرة، بينما تظهر الصورة الأخرى التي التقطها رولاند كرانيتس، لسنجاب لطيف، وهو يحاول العزف على عصا تشبه الفلوت.

وفي صورة أخري التقط المصور سيدانت أغراوال، صورة لنمرًا هنديًا يحمل بفخر غصناً خشبيًا كبيراً، كما لو كان يأخذ شجرة عيد الميلاد إلى عائلته.

ومن بين المتأهلين النهائيين الآخرين ثعلبة ماء سنغافورية تحمل طفلها ذهابًا ورجوعاً، كما لو كانت تصحبه لدروس السباحة.

بينما تمكن جون سبايرز من التقاط اللحظة التي جلس فيها الحمام مع ورقة تغطي وجهه، والصورة الأخرى التقطت بواسطة أندرو مايز، لعصفور يظهر كما لو كان غاضباً ومُعكر المزاج.

بالإضافة إلى أنه سيتم عرض الصور في NEC في برمنجهام خلال هذا الشهر، كما تم تصميم المسابقة لتسليط الضوء على مرح مملكة الحيوان، وسيحظى المصور الفائز برحلة سفاري إلى كينيا، لمدة أسبوع.

الجدير بالذكر أن جوائز التصوير الكوميدي للحياة البرية، تم تأسيسها بشكل مشترك في عام ،2015 من قبل المصورين المحترفين بول جونسون، هيكس، وتوم سلام.

الذين أرادوا إنشاء مسابقة تركز على الجانب الأخف من تصوير الحياةالبرية والمساعدة في تعزيز الحفاظ على الحياة البرية من خلال الدعابة.

كما تدعم المسابقة مؤسسة Save Wild Orangutans من خلال التبرع بنسبة 10٪ من إجمالي إيراداتها الصافية للمؤسسة الخيرية.

وفي المجموع، تم اختيار 42 صورة فوتوغرافية كمرشحين للتصفيات النهائية، وسيتم الإعلان عن الفائزين بالفئة والفائزين بشكل عام في 22 أكتوبر 2021.

50 تشكيلي سعودي يبدعون رسوماتهم في خيال فنان

رغم تصويره لبعض المشاهد.. غسان مسعود يعتذر عن “ظل”