in

سوسن ميخائيل: قصي خولي وتيم حسن أبدعا في الأعمال المشتركة

قالت الفنانة السورية سوسن ميخائيل أن الفنان باسل خياط بات يكرر أدواره منتقدة دوره في بطولة مسلسل “حرب أهلية”، ورأت أن الدراما المصرية تفوقت على الدراما السورية حالياً، وقالت إن الفنانة كندا علوش نجحت في الدراما المصرية، ورأت أن قصي خولي وتيم حسن أبدعا، لافتةً أن الفنان قصي خولي أبدع في مسلسل «2020». منتقدة الدراما المشتركة التي يكون بطولتها فنان سوري وفنانة لبنانية.

وأشارت سوسن في لقاء لبرنامج «حوار vip» عبر إذاعة «سوريانا» أنها تابعت مسلسل «على صفيح ساخن» في رمضان، لافتةً إلى أن أمل بوشوشة فنانة موهوبة، منتقدةً عدم اختيار فنانة سورية لهذا الدور، وأضافت أن هناك الكثير من الفنانات السوريات الجميلات، وكشفت أنها تضطر للمشاركة في أعمال درامية غير مقتنعة بها لأنها بحاجة للعمل.


وأبدت سوسن إعجابها بمسلسل «قيد مجهول»، لافتةً أن الشاشات العربية هي من تتحكم في طبيعة الأعمال الدرامية، وقالت إنها تحلم أن تصبح في السبعين من عمرها لتؤدي أدوار الأم كالفنانة منى واصف.

وعن مشاركتها في مسلسل «باب الحارة» الجزء العاشر والحادي عشر، قالت إن الدور صغير وأنه مهما كان الدور فالأجر واحد.

وأكدت ميخائيل أنها ضد المشاهد الجريئة في الدراما السورية، وأضافت أنه عرض عليها في السينما دور جريء ورفضته.
وأكدت تعرضها للتنمر بسبب صورة نشرتها على صفحتها، وقالت إنها لا تعلق على ذلك، وانتقدت التطاول على القامات كالسيدة فيروز والفنانة سامية الجزائري.

يشار إلى أن سوسن شاركت في الموسم الماضي في مسلسل «باب الحارة 11» ومسلسل «رد قلبي» و«سنة ثانية زواج» والعملان الأخيران خرجا من السباق الرمضاني.

Written by Dana Wahiba

يائيل القاسم يغني باللون الشعبي للمرة الأولى

معتصم النهار يكشف عن لوك “أنس” في صالون “زهرة”