in

شاكيرا تطالب الصحافة بعدم ملاحقة ابنيها

وجهت الفنانة الكولومبية شاكيرا رسالة إلى الإعلاميين والصحافيين عبر صفحتها الخاصة على الانستغرام، أعربت فيها عن تفهّمها فضول الوسائل الإعلامية للتطرّق إلى حياتها الشخصية والعائلية كونها شخصية عامة وخاصة بعد التغيّرات الأخيرة التي طرأت على حياتها.

واشتكت من معاناة ولدَيها بسبب ترصد كاميرات الصحافة لهم بشكل دائم، الأمر الذي وصفته شاكيرا بالاضطهاد، كما ألحّت بشدّة على وسائل الإعلام نيابة عن ولدَيها، على احترام حقّهما في الخصوصية، خاصة وأنهم بدأوا الآن مرحلة جديدة من حياتهم.

كما توسلت إليهم  بالامتناع عن ملاحقتهما إلى مدخل ومخرج المدرسة والانتظار عند باب المنزل وخلال الأنشطة الترفيهية في سبيل الحصول على صور فوتوغرافية، مع الاخذ بعين الاعتبار ان الامر يتعلّق بالصحة الجسدية والنفسية والسلامة العاطفية لطفلَين يريدان أن يمتلكا القدرة على الخروج والذهاب إلى المدرسة وهما يشعران بالأمان وراحة البال دون تعرّضهما للتدقيق المستمر من قِبل الكاميرات.

وأشارت شاكيرا إلى أن طلبها هذا تتقدّم به ليس كفنانة وانما  كأم تريد حماية طفلَيها من الناحية النفسية والعاطفية، ليتمكّنا من عيش حياة صحيّة وسعيدة يستحقها كل طفل.

واختتمت رسالتها شاكرة متشكرة تفهّم الصحافيين ودعمهم لها ولطفليها .

Written by Dana Wahiba

زوجة سعد لمجرد تطمئن محبيه من خلال صورة تجمعهما

عاصي الحلاني: ابني مشروع نجم وأنصحه بعدم الاستعجال