in

شاهد رسومات بانكسي على جدران الحمام من الحجر المنزلي

بعد تطبيق الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، يقوم العديد من الأشخاص حول العالم بتغييرات في حياتهم اليومية، وأحياناً بمنازلهم.

انضم الفنان الشهير بانكسي إلى الناس، الذين اضطروا إلى التكيف مع حياتهم المهنية الجديدة من المنزل، حيث نقل عمله الخارجي في الهواء الطلق إلى الداخل.

وبدوره، قال بانكسي عبر حسابه على موقع “إنستغرام”، يوم الأربعاء: “تكره زوجتي ذلك عندما أعمل من المنزل”.

وأرفق التعليق بصور تعكس مجموعة من الفئران وهي تتجول في حمامه الخاص. فتارة تجد فأر يعصر أنبوب معجون الأسنان، وتارة أخرى تراه يتدحرج على علبة المناشف الورقية المستديرة.

هذا العمل الأول الذي نشره فنان الغرافيتي مجهول الهوية منذ لوحته الجدارية لعيد الحب، التي ظهرت في بريستول، جنوب غرب إنجلترا، في وقت سابق من هذا العام.

وقبل ذلك، ظهرت قطعة فنية جديدة للفنان بانكسي في بيت لحم. القطعة هي نسخة معدلة من مشهد ولادة المسيح، وتم تركيبها في فندق “The Walled Off Hotel” في الضفة الغربية.

ولا تزال هوية فنان الغرافيتي سرية. ولكن، نشر وكيل ومصور الفنان السابق، ستيف لازاريديس، صوراً يزعم أنها لبانكسي خلال عمله، دون الكشف عن وجهه، في أكتوبر/ تشرين الأول، من العام الماضي.

وتضمن الكتاب المنشور ذاتياً، الذي يحمل عنوان “بانكسي كابتدور”، وهو يتألف من 250 صفحة، العديد من الصور التي لم يتم رؤيتها سابقاً، حيث أعطت الجمهور لمحة نادرة عن سنوات تكوين الفنان بانكسي

قائمة المسلسلات السورية واللبنانية الناجية من أزمة “كورونا” لرمضان 2020

هيا الشعيبي متهمة : وترد لدي الوثائق