in

شكران مرتجى للمتنمرين : “يلي ماله قديم ماله جديد”

شاركت الفنانة “شكران مرتجى” متابعيها على حسابها الخاص على “إنستغرام” صورة لها من أرشيفها الفني بشخصية “أمل” من مسلسل “جميل وهنا”، وعبّرت من خلالها عن ثقتها بنفسها والأعمال التي قدمتها، وعن ضرورة الاهتمام بالبدايات وعدم نسيانها.

وعلقت: :”يلي ماله قديم ماله جديد، التطور على كل الأصعده ضروري البدايات لاتنسى مهما تغيرنا ندين بها على ما نحن عليه الآن شكراً لكل يد أمتدت لتساعدنا لا لترمي بنا، شكراً لكل حرف كان جسراً لنشعر بأننا ساهمنا بسعادته في لحظة ما شكراً لمن يخاطبنا بأننا جزء هام من ذكرياته”.

وأضافت مرتجى:” شكراً لمحبتكم شكراً لمن لا يدين ولا يحاسب ولا يلقي باللوم ولا يعير بصور الماضي بل يعتبرها جزء من ذكرياته شخصياً يراها يبتسم لا يتنمر ويسعد لأن هذا الشخص مازال موجوداً يرى فيه عمره هو أيضاً لم أتغير ولن أتغير لو عملت كل مباضع أطباء الدنيا ولكني أتطور وأهتم وأحب شكران أكثر”.

درامياً، تستكمل شكران مرتجى تصوير مشاهدها في مسلسل “الفرسان الثلاثة”، بشخصية إيمان إلى جانب الفنان “أيمن زيدان”، وهو عمل اجتماعي ساخر بطريقة كوميدية، وهو من تأليف “محمود الجعفوري” وإخراج “علي المأذون” وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني ومن المقرر عرضه في رمضان 2022.

Written by Dana Wahiba

“أحلى إحساس” تجمع آمال غربي وأحمد جوزي في عيد الحب

هبة نور تكشف عن أحلامها المؤجلة مع مصطفى الآغا