in

“شهادة ميلاد ” الرهان الكبير لقناة “Mbc5” لبلوغ ذروة المشاهدة

تراهن قناة “ام بي سي المغرب” على بلوغ ذروة المشاهدة في أول سباق رمضاني لها، بباقة من الأعمال التلفزية المنتجة خصيصًا لهذا الشهر الفضيل، ضمنها مسلسل ” شهادة ميلاد” الذي يعرف مشاركة ألمع نجوم الدراما المغربية، تتقدمهم الممثلة القديرة فاطمة خير التي تجسد دورًا مركبًا في تشخيصها لدور مليكة، وهي امرأة لا تؤمن بالصدف والمكتوب وتحاول أن تخطط وتدبر لمسار حياتها كما تريده، لكن حكم القدر كان له رأي آخر.

نترككم تكتشفون ذلك في حلقات المسلسل المليء بالأحداث الدرامية ومشاهد الآكشن، قصص عديدة ومتنوعة ومترابطة، تنطلق من استبدال رضيع والتي ترتب عنها عواقب اجتماعية وأخلاقية قد تتجلى في اختلاط الأنساب أو تفكيك الأسر. وتفرعت عنها قضايا الفساد وانتقام والنصب والاحتيال .

عمل قوي يجمع بين الإثارة والتشويق إلى درجة أن المشاهد سيصبح لا محالة شريكا ومشاركا في أحداثه وتطوراتها عند عرضه .

سيناريو يجمع بين العمل الدرامي- الاجتماعي و البوليسي المليء بالمفاجآت والتشويق والإثارة. إنه مسلسل “شهادة ميلاد” ، الذي يشخص أدواره الرئيسية الى جانب فاطمة خير ،الفنان القدير رشيد فكاك وعبد الله رشيد وأحلام الزعيمي وياسين أحجام وسعاد خيي. وفي دور ضابط الشرطة هشام الوالي ووجوه فنية أخرى كان لها حضور قوي في نسج مشاهد هذا العمل الإبداعي الذي ألفه محمد العفاز وأخرجه حميد زيان والهام العلمي وأنتجته شركة سبيكطوب، لفائدة قناة mbc5 ، لإغناء الإنتاج الوطني والنهوض بصناعة تلفزية واعدة

أدواته مائدة صغيرة وكيس ملح: تعرف على الفنان المغربي إسماعيل هجيلة

بعد أن حصد في سنته الأولى أكثر من 27 مليون مشاهدة فاتي جمالي تشارك بالجزء الثاني:ترقبو سولحيفة 2