in

شيرين عبد الوهاب تعود لحسام حبيب من جديد

توجهت شيرين للجمهور في مداخلة مع عمرو أديب أنها تحمل لهم خبراً سعيداً لهم، وكشفت انها كتبت كتابها على حسام حبيب وعادت له مجدداً: “كتبنا الكتاب الساعة ٩ بليل بحضور المقربين”.

كما اعتذرت عبدالوهاب من حسام حبيب قائله: “بعتذر لحسام، وان كنت طلعت في يوم اتكلمت عنه احنا كان معمولنا حاجة كبيرة اوووي”، وعما إن كانت تقصد بذلك سحراً أجابت: “انا مقدرش اتكلم في الكلام ده، بس الحاجات دي مذكورة في القرآن، انا شيرين وغلطانة اني اتكلمت في العلن”، وأضافت: “سيدنا محمد الناس اختلفت عليه وهو طبعا هي، البشر في الدنيا والآخرة، قصتي كانت على المشاع بيني وبين عمرو”.

وتابعت : “انا معرفش احب بسهولة وأكره بسهولة، ده حب حياتي، انا لسه بحبه، واقول للناس انا في أمان علشان انا وسطكم، حسام حبيب طيب جدا وهما ناس طيبين جدآ، وانا بوعد الناس كفاية أمور شخصية، وبوعدهم إني هقفل الصفحة دي خالص، وهغني احلى غنا”.

كما أكدت أنهما كانا ضحية لـ”شيء أكبر منهم”، ملمحة إلى أنها أخطأت في نشر أخبارها الشخصية على العلن.

كذلك، أعلنت شيرين التنازل عن القضايا التي رفعتها بحق شقيقها محمد عبدالوهاب “أنا متسامحة، ولا أستطيع أن أفعل ذلك به”.

وأضافت “لا أستطيع أن أسبب حزنا لوالدتي بسبب خلافي مع شقيقي”.

حسام حبيب تحدث بدوره وأكد على حبه لشيرين، وأنه كان حزينا على ما يحدث لها في الفترة الأخيرة، مشيرا إلى كونهما وعدا بعضهماالبعض أن يشرف كل طرف فيهما الآخر، وأن تكون حياتهما لهما وحدهما.

ليؤكد خلال حديثه أن شيرين هي من أقنعته بالعودة، وبعدها تحدث مازحا أنها ستقتله بسبب ما ذكره في المداخلة، لكنه عاد وشدد على حبهالشديد لها.

Written by Dana Wahiba

بلقيس تحارب التنمر في “أمام مرايتي”

خلال أسبوع لاروسي تحقق مليون مشاهدة.. والنتيجة “Good”