in

عابد فهد يشيد بأداء سلافة معمار في “عالحد” ويكشف عن جديده

وصف الفنان عابد فهد أحداث مسلسل “بيروت ٣٠٣”، الذي يخوض بطولته، والمقرر عرضه في رمضان المقبل، بجملة من حوارٍ له مع الطفل “أيوب” في مسلسل “شتي يا بيروت”.


حيث قال في مداخلة هاتفية مع جريدة “النهار العربي”، إن أحداث العمل الذي ألفه سيف رضا حامد، وأخرجه إيلي السمعان “مبلشة خربانة ورح تقفل خربانة”، مضيفاً أن جميع الأعمال الحالية تحمل القالب والنهج ذاته، طالما الصراعات والقضايا مستمرة، لا يمكن أن “نعتبر أنفسنا بعيدين عنها”.

وعند سؤاله عن سبب تأخر وجود فنانة سورية تشاركه بطولة أعماله في الفترة الأخيرة قبل “بيروت 303” الذي يتشارك بطولته مع سلافة معمار، أشار إلى أن هناك غيرة دائمة على الأعمال التي تحمل هوية ولغة واحدة، سواء من قبل الجمهور السوري أو اللبناني وهذه الغيرة مطالب بها الفنان، لذلك يحاول تجاوز فكرة “أن نقول هذا عمل عربي مشترك، ليس هنالك حدود بالفن والدراما “لافتاً إلى أن تلبية هذه الرغبة تعنيه.

وفي ختام المداخلة أبدى رأيه بأداء الفنانة سلافة معمار في مسلسل “عالحد” الذي انتهى عرضه مؤخراً وقال إنه استمتع “جداً” بمشاهدة العمل “كنت أشاهد نجمة عالمية كبيرة تلعب بتفاصيل دقيقة وبتحولات شخصية كبيرة بالإضافة للاستخفاف بكل الأعداء الذين تنتقم منهم نتيجة السلوك غير الأخلاقي الذي يمارسونه”.

Written by Dana Wahiba

“شمس أكاديمي”.. نأسف ونستغرب انسحاب “الرحباني وطوجي” من الحفل وسنعيد ثمن البطاقات للجميع

وفاة الفنانة جالا فهمى عن عمر يناهز 59 عاماً