in

عايدة خالد تشجع الأنثى على النهوض بعد الخيبات في “شكراً جزيلاً”

أطلقت الفنانة المغربية عايدة خالد، أحدث أعمالها الغنائية، وهي أغنية جديدة بعنوان “شكراً جزيلاً”.

والأغنية من كلمات وألحان أنس العرقي، وذلك في تعاون جديد يجمعهما، بعد نجاح أغنية “ساندريلا”، ومن توزيع حمزة الغازي، وإشراف فني لشركة “ريد غالكسي استديوز”.

وسجلت الأغنية الجديدة في مدينة دبي، وكذلك صورت الفيديو كليب في عدة مناطق فيها، تحت إدارة الأخوين حسين ومحمد بوشهري.

وحول ذلك لفتت عايدة في حديثها مع “ارتيسيتا”، بأنها اعتادت على تصوير جميع أعمالها في المغرب، لكنها اختارت هذه المرة دولة الإمارات العربية المتحدة، لاحتوائها على أماكن جميلة وساحرة، تتناسب مع فكرة الكليب.

وأضافت عايدة أنها لم تتخوف من ابتعادها عن فريقها، التي اعتادت العمل معه لفترة طويلة، واضطرارها للإشراف بنفسها على كافة التفاصيل، لكنها في الوقت نفسه توجهت بالشكر لصديقها الستايلست عادل شانون، على دعمه ومساعدته لها، قائلةً: “كان بمثابة همزة وصل بيني وبين الكادر الفني ككل”.

ومنذ أن أطلقت عايدة الأغنية، وهي تحصد النجاحات، وتتلقى ردود الفعل الإيجابية من الجمهور، كما أعربت عن سعادتها بما تحصده الأغنية من إطراءات، وتفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات معها.

يشار إلى أن كلمات الأغنية حزينة، وتحتوي على مشاعر الانكسار والندم والحسرة، التي أتت نتيجة تجارب عاطفية فاشلة، تعيشها بطلة الفيديو كليب، فيما تمزج بألحانها بين الفلامينغو الإسباني، والإيقاع المغربي.

وحرصت عايدة على تقديم حكمة لجمهورها من خلال الكليب، وهي: “الوقوف مرة أخرى وبدء حياة جديدة بعيداً عن الانكسارات التي يتعرض لها المرء”.

وكشفت عايدة بأن الكاتب عرض عليها الأغنية قبل سنتين، قائلةً: “ومن لحظة استماعي للأغنية وقعت بغرامها كون نمطها هو المفضل لدي وأجوائها الأقرب لي.. لكنني انتظر الوقت المناسب لإطلاقها”.

وكان من المقرر أن تطلق الأغنية بالتزامن مع يوم عيد الحب، لكن تأخر العمليات الفنية اضطرها لتأجيلها.

وبالنسبة للوكات التي أطلت بها في الكليب، اعتمدت عايدة إطلالات كلاسيكة، من توقيع المصممة زينة زاكي، تناسب مضمون الأغنية وتبرز أنوثتها وجمالها، فيما ابتعدت عن اللوكات الشبابية، التي تطل بها عادةً.

أما عن تعاونها مع شركة “ريد غالكسي استديوز”، أعربت عايدة عن ارتياحها لخوض هذه التجربة مع الشركة، قائلةً: “التعاون بيننا كان مريح وبروفيشنال ومثمر وأتمنى أن تكون هذه الأغنية افتتاحية لتعاون لاحق”.

Written by Dana Wahiba

لحظات مؤثرة تجمع ماريتا الحلاني بوالدها في يوم خطوبتها

كارول سماحة تطرح “الألبوم الذهبي”