in

عبد المنعم عمايري: أنا شخص منفرد ولا أعرض نفسي على أحد

قال الفنان عبد المنعم عمايري إن هناك أمرين أديا لتأخر حضوره بين “نجوم الصف الأول” في سوريا.

وبيّن في حوار مع مجلة “سيدتي”، أن البروباغندا الإعلامية والشللية تسببتا بعدم وجود اسمه بين الممثلين الذي يُعتبرون “صف أول”، قائلاً إنه شخص منفرد، يعمل في المسرح ويدّرس بالمعهد، يختار ما يعرض عليه ولا يعرض نفسه على أحد.

وأضاف أن بعض زملائه ينالون فرصاً متميزة في بداية حياتهم الفنية على طبق من ذهب، وبعضهم الآخر تأتيهم بوقت متأخر من حياتهم، مثل خالد تاجا وعابد فهد.

وعن دخول ابنتيه الفن، أكد عمايري أنه لا يحبذ الفكرة، ويحاول قدر المستطاع أبعادهما عن المهنة لأنها صعبة وشاقة، لكنه لا يمنعهما في حال أرادتا ذلك.


أما عن حضوره في مسلسل “الهيبة_جبل” الذي عرض العام الماضي، تحدث عن التحدي “الكبير” بينه وبين شخصية “وديع”: “حضّرت نفسي على كافة المستويات سواء من ناحية المكياج أو الأدوات، وهو دور مختلف، أحس به الجمهور”، موضحاً أنه سعيد بالنتائج التي حققها على مستوى الوطن العربي .


وتابع حديثه عن الأشياء التي يعتبرها من مساوئ الدراما العربية في الوقت الحالي، ومنها استعراض العضلات والجمال “ولكنها برأيي إلى زوال مثل غيرها لأن الممثل الحقيقي ليس بشكله الخارجي بل بأحاسيسه ومخزونه المعرفي وفن التمثيل منذ الأزل قائم على الإحساس الصادق”.


وسيكون عمايري حاضراً في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل “ظل” الذي يخرجه المصري محمود كامل

Written by Dana Wahiba

كندا حنا تتصدى لبطولة “ظل” إلى جانب هؤلاء الأبطال

مايا دياب ترفض نسيان حبيبيها لها في “ليلية”