in

عبير نعمة سفيرة حملة بلاي ليست “EQUAL ARABIA” لشهر ديسمبر على Spotify

عقب طرح ألبوم “بصراحة” مع شركة Universal Music MENA، تختتم الفنّانة عبير نعمة العام 2022 بإختيارها سفيرة لحملة ” Arabia Equal”بلاي ليست لشهر ديسمبر على Spotify.

هذا، ويتضمّن جزء من حملة Equal Arabia قائمة تشغيل على منصّة Spotify تحتفي بالفنّانات المُبدعات في العالم العربيّ وبأعمالهم الغنائيّة المُميّزة وتضمّ عدد من أغاني ألبوم عبير نعمة الأخير “بصراحة”.

من جهة أخرى، ترشّح العمل الموسيقيّ الخاصّ بلعبة Old World الرقميّة ومن ضمنه أغنية “رفعت عيني “I lift my eyes” الذي تعاونت فيه عبير نعمة مع المؤلف الموسيقي الأميركيّ “كريستوفر تين” لجائزة Grammy Awards وهي إحدى الجوائز الموسيقيّة السنويّة الكبرى في العالم. وقد تمّ هذا التعاون عن طريق شركة Mohawk Games التي إختارت “رفعت عينيّI Lift My Eyes ” لتكون الأغنية الأساسيّة للعبة Old World.

وأخيراً، وبعد عودتها من بروكسيل وإحيائها حفلاً فنياً كبيراً على مسرح قصر الفنون الجميلة “البوزار”، تستعدّ الفنّانة عبير نعمة للمُشاركة في احتفاليّة “صمود وطن” التي تُقيمها وزارة الثقافة اللبنانيّة ومؤسّسة “أرض المُبدعين” في قصر الأونيسكو في 17 كانون الأول، حيث ستُكرّم من خلالها تقديراً لإنجازاتها الموسيقيّة وإبداعاتها الفنيّة في لبنان وحول العالم.

Written by Dana Wahiba

عمرو مصطفى يطرح أغنية “يا دايرة”.. أولى أغاني مشروعه “message song”

معتصم النهار: بحترم كل شخص انتقد “صالون زهرة 2”