in

عدم صوم غادة عبد الرازق بسبب التصوير في رمضان يضعها في ورطة

أثارت التصريحات الأخيرة للفنانة المصرية، غادة عبد الرازق الكثير من اللغط، بعدما قالت إنها لا تصوم حينما تكون منشغلة بـ “التصوير”.


وأوضحت بطلة مسلسل “ثلث الثلاثة” الرمضاني في تصريح خلال لقائها في برنامج “سبوت لايت” مع الإعلامية، شيرين سليمان والذي يعرض عبر قناة “صدى البلد” قائلة : “لكي أكون صريحة عندما أكون منشغلة في التصوير لا أصوم لا استطيع أولا لأنني أتناول أدوية، ثانيا لأن مناعتي ضعيفة وثالثا قد أبدأ تصوير الساعة 7 صباحا وانتهي الساعة 2 صباحا، عندما كنت صغيرة كنت استطيع الصوم مع العمل، لكن الآن لا”.


تصريحات غادة عبد الرازق جرت عليها وابلا من الانتقادات من قبل جمهورها ومحبيها، الذين اعتبروا أن خرجتها الإعلامية الأخيرة، لم تكن موفقة، لاسيما مع تزامنها وشهر رمضان المبارك.
كما كشفت غادة عبد الرازق في البرنامج، أنها تقوم بزيارة طبيب نفسي منذ ما يزيد عن 20 عاما، مبرزة أن مهنة التمثيل تمتلكها لدرجة متعبة.


وشددت بطلة مسلسل “زهرة وأزواجها”، على أن مسلسل “ثلث الثلاثة”، أثر عليها نفسيا، وقالت: “المسلسل ضغط علي بشكل أكبر، أنا منذ 20 عاما أذهب إلى طبيب نفسي لأن مهنة التمثيل صعبة وأنا بدأت وأنا صغيرة في السن وهذه المهنة تملكتني لدرجة متعبة.”


وأضافت “أقدم 3 شخصيات توأم هم نسخة واحدة، كل شخصية صعبة وتنفيذها أصعب لأنني أتحدث مع الهواء أتحدث مع نفسي وأتخيل الشخصية التي تقف أمامي وأتخيل كيف سيكون رد فعلها.”


ويشارك في مسلسل “ثلث الثلاثة”، غادة عبد الرزاق وأحمد مجدى ومى سليم ومصطفى درويش وليلى أحمد زاهر ومحمد القس وصلاح عبد الله.


المسلسل من تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح، كما يضم “ثلث الثلاثة”، 15 حلقة فقط.

هكذا عايدت أصالة ابنتها بمناسبة مرور عام على زواجها

شاكيرا.. نهاية رِحلة