in

غسان مسعود يروي تفاصيل إصابته في الظهر، ويكشف عن جديده


قال الفنان العالمي غسان مسعود إن الدراما السورية من حيث الشكل، بدأت تلملم نفسها “كما يبدو”، لتقف على قدميها من جديد “الدليل، العدد الكبير من الأعمال التي تصور اليوم”.

وبحديثه عن مضمون الدراما السورية لصحيفة “اندبندنت العربية”، أكد على ضرورة التعاطي بجدية أكثر مع عملية الإنتاج الدرامي “ولا بد للمنتجين أن يعرفوا أننا أصبحنا في مكان آخر لا يشبه ما كان عليه الوضع قبل 2011” مفسراً أهمية ذلك بجذب أسماء هامة أصبحت اليوم مضطرة للعمل خارج سوريا “بعد مقارنتهم لتجربتهم داخل وخارج سوريا”.

وعن مسلسل “مع وقف التنفيذ” الذي سيشارك فيه للموسم الرمضاني المقبل، بين غسان أن العمل يشبه أعمال ما قبل الحرب في خصوصيته “هذه الخصوصية كانت تستطيع الغوص في المجتمع، وتنبش ما في داخله من مشاكل، وتطرحها على الرأي العام” وأكد أن العمل الذي يخرجه سيف سبيعي يطرح سؤالا وصفه بالخطير والصعب: “أين نحن كسوريين؟” .

ويشارك مسعود أيضا في بطولة مسلسل “البوابات السبع” بشخصية “الإله تموز” الذي يعيش ويموت في كل الأزمنة، متحدثا أن “المسلسل سيطرح أسرارا أخشى القول إنها قريبة من أسرار أهرامات مصر”، وأكد ترقب فريق العمل لأصداء الجزء الأول من العمل ” كي نكمل تصوير أجزائه التالية”.


وبعيداً عن الدراما التلفزيونية، وضح مسعود أنه كان في السعودية من أجل فيلمين سينمائيين: “تشيللو” عن رواية بالاسم نفسه، و”محارب الصحراء” الذي تعرض غسان لإصابة في الظهر أثناء تصويره حسب ما كشف، مبينا تلقيه العلاج اللازم في مستشفى الملك سلمان العسكري “وأموري الآن جيدة”.

Written by Dana Wahiba

مروان خوري: تستهويني أغاني الحب الصادق

شاهد تعلن عن موعد “رقصة مطر”