in

فيلم «النمس والإنس» لمحمد هنيدى فى السعودية ١٢ أغسطس

قررت الشركة المنتجة لفيلم “النمس والإنس”، الذي يقوم ببطولته النجم محمد هنيدي، طرح الفيلم في دور العرض السعودية، يوم الخميس 12 أغسطس المقبل، وذلك عقب طرحه بدور العرض المصرية، حيث من المقرر طرح العمل غدا الأربعاء.

ويظهر الفنان محمد هنيدي من خلال العمل بشكل جديد ومختلف عما قدمه من قبل، واختار قصة جديدة تناسب جميع الفئات العمرية سواء الأطفال أو الكبار، خاصة وأنه يحرص دائمًا على أن تكون أعماله الفنية مناسبة للأسر المصرية وجميع الدول العربية.

وتدور أحداث الفيلم في فترة الخمسينيات، حول موظف في أحد المصالح الحكومية، يكسب قوت يومه، وبين يوم وليلة يصبح من الأثرياء ويرث منزل كبير وملاهي أطفال، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهى السفن، حيث إن الملاهي والمنزل مسكونان من العفاريت، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

وتجسد الفنانة منة شلبي دور “عفريتة” يقع في حبها هنيدي ويواجه الكثير من الصعوبات لكي يصل إليها، ويحاول عمرو عبدالجليل أن يكون في مواجهة معه، وضد هذا الحب ويدخل في صراعات طوال الأحداث بشكل كوميدي مرعب، أما سليمان عيد فيظهر في دور “عفريت” يتحول إلى “حداية”، خلال الأحداث ويرعب بطل العمل بتلونه الدائم في إطار كوميدي بينه وبين هنيدي، كما يجسد شريف دسوقي دور والد هنيدي ولديه معمل، وعارفة عبدالرسول والدته في الفيلم، وذلك في إطار من الرعب الكوميدي.

فيلم “النمس والإنس” بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبد الجليل، صابرين، بيومي فؤاد، محمود حافظ وشريف دسوقي وعدد آخر من الفنانين، إضافة لظهور أكثر من فنان كضيف شرف، على رأسهم شيكو، والعمل من إخراج شريف عرفة.

Written by خالد يوسف

“كورونا” تؤجل حفل وائل جسار ونوفا عماد في بغداد

لطيفة تطلق أغنية تثير جدلاً.. وتصطدم بالمنتقدين بسبب قرارات الرئيس التونسي