in

لماذا غابت زينة عن سحور طاقم عمل “جعفر العمدة”؟

شدت الفنانة المصرية، زينة انتباه متتبعي مسلسل “جعفر العمدة”، الذي انطلق عرضه بداية شهر رمضان، لاسيما بعد غيابها عن السحور المنظم من قبل القائمين عن العمل.


وحسب ما رصدته عدسة الصحافيين الحاضرين للسحور، فإن زينة تخلفت عن الموعد الذي اجتمع فيه معظم طاقم “جعفر العمدة”، على الرغم من أنها بطلة العمل، ومن أبرز شخصياته.


خلافات زينة وفريق عمل المسلسل الذي تصدر “الترند” في رمضان، ليست وليدة الأمس، بل انتشرت أخبار حول عدم توافق زينة والمخرج، منذ فبراير المنصرم، أي قبل بدء عرض العمل.


زينة زادت من شكوك جمهورها حول وجود خلاف بينها وبين طاقم عمل “جعفر العمدة”، بعدما لم تشارك أي منشور عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعية، تروج من خلالها للمسلسل الذي تنافس به في السباق الرمضاني.


وكانت زينة قالت خلال حلولها ضيفة على برنامج “صاحبة السعادة”، إن تجربة العمل مع محمد رمضان مختلفة، مشددة بالقول : “ستكون إضافة جديدة، والموضوع كويس، ومحمد رمضان نجم كبير ومحمد سامي مخرج ليه إسمو”.
وتابعت “المسلسل شعبي، بس دوري مش شعبي”.


أحداث المسلسل تدور حول شخصية جعفر العمدة، وهو رجل يعيش في حي “السيدة زينب” بالقاهرة، ومتزوج بـ3 سيدات؛ هن مي كساب ومنة فضالي وإيمان العاصي، ويتزوج الرابعة، وهي الفنانة، زينة.


ويمتلك “جعفر العمدة” شركات للمقاولات، غير أنه خلال أحداث العمل يدخل في صراعات في العمل وفي حياته الشخصية، إلى أن يقابل “عايدة”، وهي الفنانة، زينة.

درة: إذا لم تجد لك حاقداً فاعلم أنك إنسان فاشل

“شارلوت تلبوري” تختار بسنت شوقي وجها إعلانيا لها في حملة العيد