in

مجلة إنجما تقيم احتفالها الثامن بالتألق والنجاح في دبي

تحت رعاية شبكة سي إن إن الإخبارية وشركة إعمار العقارية، مجلة إنجما تقيم احتفالها الثامن بالتألق والنجاح العربي في مارس القادم لأول مرة بإمارة دبي

أعلنت مجلة إنجما الرائدة في مجال أسلوب الحياة والموضة في الشرق الاوسط عن عزمها تنظيم احتفالها الثامن بالتألق والنجاح العربي في شهر مارس القادم في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية والمقرر تنظيمه في فندق أرماني ببرج خليفة بحضور نخبة كبيرة من نجوم الفن والمجتمع العربي والعالمي.وستكرم مجلة إنجما هذا العام من الشخصيات البارزة رجل الأعمال الإمارتي محمد العبار ورجل الأعمال حسين النويس ورجل الأعمال اللبناني باتريك شلهوب، ومن نجوم الفن الممثلة التونسية هند صبري. 

وقد صرحت ياسمين شحاتة المدير التنفيذي لمجلة إنجما أن احتفالية هذا العام لها طابع مميز لأنها تقام في دبي لأول مرة، ولأنها أول احتفالية بعد توقف عامين بسبب جائحة كورونا.

وقد أقيمت أولى احتفالات مجلة إنجما للاحتفاء بالتألق والنجاح العربي في عام 2015 بمدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية وقد حققت نجاحا كبيرا مما شجع المجلة علي مواصلة  إقامة الاحتفالية سنويا في المدينة الأمريكية، كما نظمت المجلة احتفالية في العاصمة البريطانية لندن عام 2019 .

ويهدف الحفل إلى تسليط الضوء على نماذج عربية ناجحة في مختلف المجالات ومد الجسور بين الشرق والغرب. وتحرص مجلة إنجما على تكريم عدد من نجوم الفن ورجال الأعمال العرب في احتفاليتها، وسبق أن كرمت المجلة عدة شخصيات عربية مرموقة مثل الأعمال نجيب ساويرس  والمهندس المعماري محمد حديد وسيدة الأعمال نادية الدوسري، ومن نجوم الفن يسرا ودرة وآسر ياسين ونيللي كريم وأنغام وأمينة خليل .

تقام احتفالية هذا العام برعاية شركة إعمارالعقارية وبالمشاركة الإعلامية لشبكة  سي إن إن  الإخبارية العالمية.

Written by Dana Wahiba

دي جي أصيل و”عفروتو” يحيون حفل تخرّج “الجامعة الأمريكية” في إكسبو 2020 دبي

مروان خوري: تستهويني أغاني الحب الصادق