in

محمد رمضان بديو رفقة عدوية ويستقبل العام الجديد مع منى الشاذلي

أعلن الفنان محمد رمضان، منذ يومين عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن استعداده لطرح أغنية جديدة برفقة أحمد ومحمد عدوية، تحمل اسم “على وضعنا” في الأول من يناير 2023، في أول تعاون فني بينهم.

كما سيطل رمضان ولأول مرة مع منى الشاذلي في برنامجها “معكم” عبر قناة “سي بي سي”، وذلك يوم السبت 31 ديسمبر، حيث انتهى من تصوير الحلقة قبل أيام، والتي تتضمن العديد من الفقرات الغنائية والاستعراضية، وكذلك الاسكتشات الكوميدية، كما سيظهر بصحبة طفليه “علي” و”كنز”.
‎ومن خلال البرومو الدعائي للحلقة، تبين بأن رمضان سيتحدث عن أزمته مع الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، حيث قال: “زعلان إني تسبب له في شيء قاسي.. الله يرحمه الطيار أشرف أبو اليسر”.


‎وسيطل خلال الحلقة بعدة استايلات مختلفة، وقدّم العديد من الاستعراضات، خلال غناءه عدد كبير من أغانيه مثل: “مافيا”، كما سيقلد الراحل أحمد زكي ويقدم أغنية “البيه البواب” و”كابوريا”، كما يُقلد أيضاً الراحل عمر الشريف في فيلم “الأراجوز”.


‎وسيكشف محمد رمضان خلال الحلقة، عن موقفه حال إعلان أحد الفنانين بأنه “نمبر وان”، حيث قال: “لو صحيت من النوم ولاقيت مطرب بيغني ويقول أنا في الساحة لوحدي نمبر وان.. وبيزعقلي كده.. هزعل لأنه مين ابن اللذينة ده”.

‎من جهة أخرى، يواصل محمد رمضان، تصوير مسلسله الرمضاني الجديد الذي يحمل اسم “العمدة”، ويشاركه في البطولة زينة ومي كساب وإيمان العاصي وهالة صدقي وأحمد داش و منة فضالي و بيومي فؤاد وفريدة سيف النصر وعدد أخر من الفنانين، ومن تأليف وإخراج محمد سامى وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

Written by Dana Wahiba

نوال الزغبي تعرب عن حبها لوالدها

وكالة سونغ جونغ كي ترد على خبر ارتباطه