in

محمد عساف .. يطلق اسم “ريان” على مولوده تيمنا بالطفل المغربي

علي عبد الرحمن (القاهرة)

أعلن المطرب الفلسطيني محمد عساف، عن إطلاقه اسم “ريان” على مولوده الأول، وذلك تيمنا بالطفل المغربي، الذي توفي بعد سقوطه في البئر منذ أيام.

وكتب عساف عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك: “الحمد لله حمدًا كثيرًا طيبًا مباركً على ما وهبنا وأتم ولادة زوجتي على خير وسلام قبل عدة أيام رزقني الله بمولود اسميته ريان أسال الله ان ينفعنا به ويجعله من البارين”.
واستشهد الفنان الفلسطيني بالآية القرأنية: “الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِنْدَ رَبِّكَ ثَوَابًا وَخَيْرٌ أَمَلًا”.
يذكر أن عساف قد طرح مؤخرًا أغنية “فلسطين أنتِ الروح” بالتعاون مع وزارة الثقافة الفلسطينية، ومن كلمات سامى عفانة، وألحان محمد المدلل توزيع محمود عمار وإشراف أنس النجار، وكذلك تم نشر الأغنية بالفيديو الذي تم تصوير مشاهده في لندن، ومؤخرا شارك المطرب في عدة حفلات غنائية في الولايات المتحدة الأمريكية خلال احتفالات رأس السنة.

وكان الطفل ريان المغربي قد شغل العالم خلال الأيام الماضية، بعد أن سقط في بئر عمقها 60 متر، وظل عالقا بها لمدة 5 أيام، وحاولت الجهود المغربية إنقاذه لكنه توفي حال خروجه من البئر.

Written by Dana Wahiba

جلال شموط: الجرأة الدرامية لا تقتصر على المشاهد الحميمية

هاني شاكر: ينفي تنازله عن الجنسية المصرية