in

محمد هنيدي يعلن عن فيلمه الجديد خلال إدارته لندوة حوارية في جدة

تواجد الفنان محمد هنيدي مؤخراً في معرض الكتاب بمدينة جدة؛ حيث حل ضيفًا على ندوة حوارية بعنوان “مراحل الكوميديا في العالم العربي”، شاركه فيها أيضًا إبراهيم الحجاج كضيف ثان، وحاورهما ياسر بكر.


وخلال هذه الندوة أعلن الهنيدي عن تحضيره لفيلم جديد يجري الإعداد له حاليًا، ومن المقرر أن يُصوَّر خلال الأشهر القليلة المقبلة في المملكة.


كما أشاد هنيدي بالحراك الثقافي السعودي، مثمِّنًا جهود وزارة الثقافة في النهوض بالسينما والإبداع، من خلال إقامة مهرجانات الأفلام، واستقطاب كبار الفنانين الأجانب والعرب”، مضيفا “الممثل الكوميدي على منصات التواصل الاجتماعي يختلف كثيرًا في عمله عن الممثل في الأفلام والمسلسلات ذات الطابع الكوميدي، فممثلو التواصل يعتمدون على المقاطع الصغيرة والسريعة”.


ولفت الى أن “تاريخ الكوميديا قديم ويعتمد على فكاهة الشعوب أنفسها، وفي عهدنا هذا تُعتبر مزدهرة جدًا، لكثرة المواقف التي من خلالها تُبنِى المشاهد الفكاهية، والكوميديا شكل واحد لا يختلف بين المجتمعات، ولكن يختلف في اللهجة”.


من جهة ثانية، شارك الهنيدي تغريدة من أيام قليلة عبر تويتر ذكر فيها أنه سيقدم تذكرتين هدية للعرض الخاص لفيلمه القادم قريبا “نبيل الجميل أخصائي تجميل” لمن يتوقع بشكل صحيح نتيجة مباراة الأرجنتين وكرواتيا”.

Written by Dana Wahiba

صفاء سلطان تفجع بوفاة والده وتودعه بكلمات مؤثرة

غادة عبد الرازق تنفصل عن زوجها بهدوء