in

مشاهير يهنئون الجمهور بمناسبة عيد الأضحى

حرص عدد من المشاهير على تهنئة المتابعين عبر حساباتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، بمناسبة عيد الأضحى.

وتعتبر الفنانة المصرية، ياسمين صبري من بين الفنانين الذين حرصوا على تهنئة الجمهور بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ونشرت صورة لها عبر حسابها بموقع “انستغرام”.

وأرفقت الصورة بتعليق كتبت فيه :”عيد سعيد وكل سنة وانتو طيبين”، وحرصت على الترويج لفيلمها الجديد قائلة :” البعبع في جميع دور العرض”.

بدوره، استقبل الفنان المغربي، سعد لمجرد عيد الأضحى رفقة عائلته، ونشر تدوينة عبر “الانستغرام”، جاء فيها:” ها هو العيد السعيد جاء يحمل البشرى وينثر الرَّخاء داعياً إلى المحبة والإخاء وجميل اللقيا بين الأحباء والأهل والأصدقاء فكل عام وأنتم بخير، لعل العيد يجمعنا في أطيب لقاء”.

وشاركت النجمة المصرية، غادة عبد الرازق مقطع فيديو عبر “الانستغرام”، ظهرت من خلالها وهي مبتسمة وكتبت : “عيد الاضحى، كل عام وانتم بخير وصحة وعافية وستر من رب العالمين”.

واستغلت الممثلة، دينا الشربيني يوم عيد الأضحى للدعاء لوالدها الراحل، ونشرت مجموعة من الأدعية عبر خاصية القصص القصيرة بحسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”.

وقالت الفنانة السورية، أصالة نصري بمناسبة عيد الأضحى :” كلّ سنه والطيبين بخير وعيد سعيد عليكم والله يحفظ حبايبنا وأهلنا وينعاد علينا وبلادنا بخير “.

خطوة إنسانية من يسرى سعوف تزامنا مع عيد الأضحى

تامر حسني يزور قاعات السينما بمصر تزامنا مع عرض “تاج”