in

مصطفى قمر يكشف عن علاقته بالراحل أحمد زكي

كشف الفنان مصطفى قمر، خلال لقائه مع الفنانة أنغام في برنامج “أنغام” المذاع عبر فضائية “dmc”، عن علاقته بالفنان الراحل أحمد زكي، لافتًا إلى أن الصدفة كانت وراء مشاركته معه في فيلم “البطل”.


وأوضح قمر، أنه طلب من الفنان الراحل سامي العدل أن يمثل فيلمًا من بطولته، وعرض عليه أن يساعده ويختار له السيناريو.
وأشار إلى أن العدل تواصل معه وطلب منه الحضور وفاجأه بعرض دور ثاني في فيلم “البطل” مع أحمد زكي فوافق على الفور ولم يسأل عن تفاصيل الدور.


ولفت إلى أن العدل منحه مبلغ 100 جنيه وكتب عليها “مبروك”، مشيرًا إلى أن العدل اعتذر عن عدم المشاركة في الفيلم وطلب منهم إسناد دوره للفنان شريف منير.


وأثنى قمر على المخرج مجدي أحمد زكي والذي وجه له بعض النصائح المهمة، حيث أخبره أن التمثيل في العين فقط، وأنه حال عدم قدرته على التمثيل بعينه فإنه لن ينجح كممثل، مشيرًا إلى أنه نجح بالفعل.


وأكد قمر أن الفنان حميد الشاعري هو صاحب الفضل في انتقاله من الإسكندرية للقاهرة، مضيفًا أنه يعتبره شقيقه، لافتًا إلى أن “الشاعري” يحب مساندة الأعمال الفنية الجديدة ولا “يغار”.
وتابع: “حميد الشاعري أول واحد عمل نقلة في المزيكا وكانت نقلة بسيطة”.


وتحدث عن دعم الشاعري له قائلًا: “حميد أخدني على القاهرة واتقابلنا وسمعني وأنا بغني بالجيتار في المعمورة في الشارع، ووقف لقاني بغني في الشارع، وقالي أنت عايز تغني وتعمل ألبوم قلت له ياريت، قالي تعالى بيتي، ورحت له بيته وفضلت أغني مع أهله شوية”.


وأشار إلى أنه حدثت مشكلة مع الشركة المنتجة بسبب رغبته في الغناء مع الموسيقار يحيي خليل، ولكنهم رفضوا واضطر لمقاضاة الشركة لفسخ التعاقد بعدما وقع معهم عقد احتكار لمدة سبع سنوات.

Written by Dana Wahiba

نيللي كريم تكشف مفاجأة لجمهورها

بوراك اوزجيفيت يقدم هدية ثمينة لزوجته قبل ولادتها بطفلها الثاني